مدرب النصر غوستافو : تأجيل لقاء الباطن كان من صالحنا وأرضية الملعب لن تكون عائقاً

أكد مدرب النصر جوستافو جاهزية فريقه لمباراة الباطن وقال لعله من محاسن الصدف ان تم تأجيلها حيث كنا وقتها في وضع فني غير جيد بعكس الحالة الفنية التي نحن عليها اليوم وقال في الدوري كل المباريات صعبة وكل الفرق لها التقدير والاحترام مشراً الى أن ارضية الملعب لن تكون عائقاً امام الفريق ليواصل عطاءاته الجيدة .
وأضاف فريق الباطن فريق جيد يملك لاعبين برازيليين في خط المقدمة على مستوى كبير من الخطورة كما انه يملك عناصر اخرى في بقية خطوط الفريق وانا شاهدت له عدة مباريات ومن بينها المباراتين الاخيرتين والتي كان بها تغيير لبعض العناصر وانا دائما يهمني بالمقام الأول جاهزية فريقي الكاملة واحترم الخصوم ونعمل لهم حسابهم .
واشاد بعطاءات لاعبي النصر وقال فريقنا يعمل بشكل جيد وبأداء جماعي متناغم في الاستحواذ على الكرة أو في التحضير للهجمة ونصنع فرصاً امام مرمى الخصم ونحن نعمل على معالجة استثمار الفرص التي تتاح لنا وأنا ثقتي كبيرة بلاعبي النصر وبما يملكونه من قدرات ومع قادم المباريات ستجدون النصر في تقدم ورقي في مستواه الفني .
وبين جوستافو أن اللاعب جيبور لديه ظرف عائلي يتعلق بمرض زوجته وقد يسافر للاطمئنان عليها وما دام هو موجود الآن ويتدرب معنا سنسعى للاستفادة منه قدر الامكان .
ورحب بعودة اللاعب احمد الفريدي للتدريبات وقال الفريدي لاعب مهم وموهوب وسيستفيد منه الفريق في المباريات القادمة من خلال مشاركته التي ستكون بصورة تدريجية لحين عودة حساسيته على الكرة .

من جهته شدد لاعب النصر عوض خميس على أهمية جميع المباريات التي يلعبها النصر وقال الحمد لله استفدنا كثيراً من معسكر جبل علي وعاد الفريق ليقدم الصورة المعروفة عنه ويحقق النقاط في المباريات الثلاث الماضية وامامنا مباراة مهمة امام الباطن كلنا تصميم وعزيمة على مواصلة الانتصارات وسنبذل كل ما نستطيع من اجل ذلك .
وقال مع مرور الايام والمباريات تعرف المدرب على الفريق بصورة كبيرة ونحن فهمنا أسلوبه وطريقته وظهر الاداء الجماعي كصفة مميزة للفريق والحمد لله النصر يضم لاعبين مميزين كل واحد منا يكمل الأخر ولذلك لا فغياب أي لاعب بديله جاهز وهدفنا جميعاً انتصار النصر .
وعن المركز الجديد كظهير ايمن قال انا رهن اشارة المدرب ومركز الظهير الايمن يلعب فيه اخي خالد الغامدي والمدرب استعان بي ومن يلعب هو مصدر ثقة للمدرب ولجماهير النصر .
وقال لدينا في النصر جهاز تدريبي مميز قادر على قيادة الفريق للمنافسة بكل قوة على البطولة وحقيقة نحن كلاعبين مرتاحين معه فهو يعرف جيداً التعامل مع المباريات كما انه يجيد تحضير الفريق واعداده قبل كل مباراة .
وأكد عوض على أن ملعب الباطن المزروع بالإنجيلية الصناعية لن يكون عائقاً امام الفريق ليؤدي المطلوب منه مؤكداً على أن النصر تدريب على مثل هذا الملعب .
وطالب عوض خميس جماهير النصر بمواصلة دعم الفريق بالتواجد المكثف وبوقفات الوفاء المعهودة عنهم .

10