مدرب الهلال دياز : الاهلي فريق جيد والمباراة فرصة لنا للنهوض مجدداً

وصف مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الأرجنتيني “رامون دياز” لقاء فريقه بضيفه “الأهلي” بالمهم بالنسبة إليهم، وسيسعون لتحقيق الفوز فيه، والاستمرار بالمنافسة على الدوري، مشيرًا إلى أن استعداداتهم تسير بشكل جيّد، وجميع اللاعبين بما فيهم نواف العابد جاهزون للمشاركة في اللقاء.. جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء اليوم الأربعاء في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي.

وأضاف دياز:”الأهلي فريق جيّد وكل فريق من الفريقين يعرف الآخر، والمباراة فرصة لنا للنهوض مجددًا وتحقيق الفوز”، معبرًا عن سعادته بتتويج اللاعب “عمر خربين” بجائزة أفضل لاعب آسيوي، وهذا تتويج له ولزملائه الذين ساعدوه؛ لتحقيق هذه الجائزةالمستحقة، ذاكرًا أنّ المهاجم “جيلمن ريفاس” عنصر مهم في الفريق، وهو جاهز للمشاركة، ومساعدة زملائه في لقاء الأهلي المقبل.

وعن تأثير غياب كارلوس إدواردو على الفريق، أوضح أنهم افتقدوه، بعد المستويات الكبيرة التي قدّمها، ولكنهم محظوظون؛ كون الفريق يملك لاعبين يستطيعون القيام بالأدوار التي كان يقوم بها، ومنهم الثنائي “سالم الدوسري ونواف العابد”، إلى جانب الأسماء الأخرى.

من جانبه، أكد المحترف الفنزويلي “جيلمن ريفاس” أن الفريق يدرك أهمية المباراة المقبلة؛ في المحافظة على فرصهم في تحقيق الدوري، وقال:”بدأنا منذ يومين في الاستعداد لهذا اللقاء، بعد أن طوينا صفحة البطولة الآسيوية، وأنا جاهز لخوض لقاء الأهلي، ولدي رغبةكبيرة وإصرار للظهور بشكل جيّد ومساعدة زملائي في اللقاء”.

11