كأس العرب:

بالفيديو: النصر يودع البطولة الثانية أمام العربي الكويتي بهدايا عيد

باستوس النصر العربي

ودع الفريق النصراوي بطولة كأس الإتحاد العربي للأندية بعد خسارته في إياب دور ربع النهائي أمام العربي الكويتي بهدفين نظيفين على ستاد صباح السالم بالكويت بالرغم من فوزه ذهاباً بثلاثة أهداف لهدفين ليصبح العربي الكويتي متأهلاً بعد تفوقه في مجموع اللقائين بأربعة أهداف لثلاثة .

و لم يكن الفريق النصراوي في مستواه خصوصاً في شوط اللقاء الأول الذي تقدم فيه العربي الكويتي بعدما استغل فهد الرشيدي سوء التفاهم بين المدافع محمد عيد و عبدالله العنزي ليودعها الشباك هدف أول للعربي في الدقيقة 38 . و مع بداية الشوط الثاني اخطأ محمد عيد في تشتيت كرة أخرى ليستغل ذلك المهاجم حسين الموسوي و يتقدم نحو المرمى و يحرز ثاني أهداف العربي في الدقيقة 49 ، بعدها حاول كارينيو تصحيح أوضاع الفريق لتدارك الأمور ليجري بعض التغييرات و يضغط الفريق النصراوي بقوة و يهدر العديد من الكرات خصوصاً في الدقائق الأخيرة من اللقاء لكنها لم تكن كافية للنصر الذي خسر اللقاء بهدفين نظيفين و ودع البطولة بينما تأهل العربي الى دور نصف النهائي من البطولة .

الجدير بالذكر انه بنهاية اللقاء حدثت بعض الإشتباكات بين الفريقين و كذلك بعض الجماهير الحاضرة ، الا ان تدخل رجال الأمن و العقلاء من الفريقين ساهم في احتواء الأزمة لتنتهي الأمور بسلام .

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=XgePm_W8s84[/youtube]

10