متى يساند ريكاردو غوميز نفسه؟

مساندة مستمرة نالها المدرب البرازيلي الحالي للنصر ريكاردو غوميز عقب كل لقاء للفريق من قبل رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي وذلك بسبب التقارير التي تربط المدرب بالرحيل منذ ظهور الفريق بأداء متواضع في البطولة العربية.

ريكاردو غوميز تكمن مشكلته في أنه مازال يبحث عن كسب ثقة جماهير النصر فالفريق لم يتمكن من تقديم المستوى المطلوب ولم يحقق الفوز في الاختبارات الكبرى تحت قيادة المدرب البرازيلي وهو ما دفع رئيس النادي ليعلن عن ثقته المستمرة التي لن يكون هناك داعي للقيام بها في حال تحقيق الفريق النتائج الإيجابية المرجوة.

وأعرب رئيس نادي النصر “فيصل بن تركي” عن ثقته الكاملة بقدرات مدرب الفريق البرازيلي ” ريكاردو غوميز”.

وتعادل الأهلي أمام النصر بهدف لهدف حيث تقدم صاحب الأرض عن طريق اليوناني إيوانيس فيتفاتزيديس بينما سجل البديل وليام جيبور هدف التعادل للنصر في الدقيقة 84.

وصرح الأمير فيصل بن تركي في تصريحات عقب المباراة: ” لم نكن جيدين في الشوط الأول أمام الأهلي وتلقينا هدف مبكرا بخطأ من الحارس وليد عبدالله، والأجواء بشكل عام في الفترة الأولى كانت سيئة للغاية بالنسبة لنا، ولكن في الثاني قدمنا كرة هجومية جيدة وحاولنا مرارا وتكرارا حتى حققنا هدف التعادل”.

أضاف: ” راضٍ تمام الرضا عن المدرب البرازيلي ريكاردو جوميز، فهو يقوم بعمله بشكل جيد منذ قدومه، والدوري لايزال طويلا واللاعبين الأجانب سيتجانسون أكثر في المباريات المقبلة”.

أنهى الأمير فيصل بن تركي، بقوله: ” الفريق يسير على الطريق الصحيح، وأقول لجماهير النصر بشكل خاص اطمأنوا على فريقكم، والقادم سيكون أفضل بإذن الله”.

18