الأهلي يوقع عقد رعاية مع الخطوط الجوية السعودية لثلاث مواسم

وقع النادي الأهلي عقد رعاية مع الخطوط الجوية السعودية يمتد لمدة ثلاث مواسم في الحفل الذي أقيم مساء الأحد في فندق الهيلتون في جدة .

وأكد المهندس صالح الجاسر مدير الخطوط الجوية العربية السعودية أن رعاية الشركة لأهلي جدة جاءت تثميناً لموقف إدارة النادي بإلغاء عقد الشراكة مع شركة الخطوط القطرية، عقب قطع السعودية والإمارات والبحرين ومصر العلاقات الدبلوماسية مع قطر الصيف الماضي.

وقال الجاسر في مؤتمر صحفي خاص بتوقيع عقد الشراكة بين الطرفين: سيمتد العقد لمدة 3 مواسم، وجاء التعاقد مع النادي الأهلي تثميناً لمواقفه الوطنية الشجاعة بالإضافة إلى كونه من أكبر الأندية السعودية وهذا السبب الرئيس في اختيار الأهلي، وهو عقد وفاء مقابل الوفاء للوطن.
وأضاف: هناك الكثير من الفعاليات بين النادي الأهلي والخطوط السعودية في المستقبل، خاصة وأن الأهلي قاعدة جماهيرية وشعبية كبيرة في الرياضة السعودية.
وأثنى صاحب السمو الأمير فهد بن خالد على النادي الأهلي والخطوط الجوية السعودية: تعود النادي الأهلي على أن يكون متميزا مختلفا في كل شيء، وامتدادا لتميزه على جميع الأصعدة، فالأهلي لا يزال ناد ذو مبادئ وقيم وضعها الأمير عبدالله الفيصل.
وزاد: ويواصل الأهلي تميزه اليوم برعاية الخطوط الجوية السعودية للنادي، وإننا نفخر بأن يكون الناقل الجوي الأكبر في وطننا مهتم بالرياضة والرياضيين وآخرها رعايتها للمنتخب السعودي، ونستغل بهذه المناسبة المباركة للخطوط السعودية لتأهل المنتخب إلى كأس العالم 2018 وأيضا رعايتها للأبيض والأخضر الآخر، النادي الأهلي، ونفخر بالخطوط السعودية لأن الأهلي هو الأنسب والأفضل لمشاركة التميز.

17