المولد يبارك التأهل ويكشف : هذا ما قاله لي مارفيك عند نزولي

أشاد فهد المولد نجم هجوم المنتخب السعودي، وصاحب هدف التأهل لمونديال روسيا، بالهولندي بيرت فان مارفيك، مدرب الأخضر، الذي دفع به في الشوط الثاني أمام اليابان، ليقلب موازين المباراة.

وحلَّ المولد، بديلًا لمحمد السهلاوي مع انطلاقة الشوط الثاني، ليحرز هدف الفوز في المرمى الياباني، بالدقيقة 63، مانحًا المنتخب السعودي، بطاقة العودة للمونديال، بعد غياب 12 عامًا.

وقال المولد عن هدفه، في تصريحات إذاعية عقب المباراة: “التسديدة توفيق من الله، بعد أن أضعت قبلها فرصة لا تضيع، وربي عوضني، وتمكنت من إسعاد زملائي الذين لم يقصروا طيلة المباراة”.

وحول تعليمات مارفيك له عند نزوله، علق لاعب اتحاد جدة: “مارفيك مدرب قدير، يعرف ما يميز كل لاعب، واليوم كان التشكيل غريبًا إذ توقع الجميع عند نزولي أن ألعب مهاجمًا، لكن المدرب طالبني باللعب على الطرف، وترْك مركز الهجوم لنواف العابد، وكان تكتيكًا ناجحًا، وتمكنت من استغلال موقعي في إحراز الهدف”.

وأكَّد المولد أنَّ نتيجة مباراة أستراليا وتايلاند (2-1) اليوم، أعطتهم دافعًا كبيرًا لتحقيق الفوز على اليابان، والتأهل مباشرة للمونديال، عقب عثرة الخسارة أمام الإمارات (1-2) ضمن الجولة الماضية، واعدًا الجماهير السعودية بتقديم مستويات مميزة في المونديال الروسي.

16