الاتفاق يجدد لخيري وينهي ترتيبات مواجهة الهلال

جددت إدارة نادي الاتفاق اليوم (الخميس) عقد الظهير الأيمن في سعد خيري لمدة خمسة أعوام، بحضور اللاعب ووكيل أعماله رفيع الشهراني إلى جانب رئيس النادي المهندس خالد الدبل.

ويأتي تجديد العقد مع خيري “22 عاماً” حتى عام 2022 بعد المستويات اللافتة التي قدمها مع الفريق هذا الموسم، سواء في دورة تبوك الودية الدولية، وكذلك في الجولتين الأوليين لدوري جميل والتي واجه فيها الفريق الأهلي والنصر حيث حجز فيهما مركزاً أساسياً في قائمة الفريق.

وقال خيري في أعقاب مراسم تجديد عقده: “كانت الرغبة مشتركة بيني وبين إدارة النادي، ولم أتردد لحظة في الأمر، فأنا أجد مستقبلي مع الفريق، خصوصاً في ظل الأجواء الإدارية والفنية المحفزة”.

وأكد خيري بأن تجديد عقده يحمله مسؤولية مضاعفة في الأيام المقبل، وقال: “يجب أن أكون في مستوى الثقة، خصوصاً وخانة الظهير الأيمن في الفريق ليست شاغرة، إذ يتنافس فيها أكثر من لاعب، وهو أمر محفز لي، ويصب في صالح الفريق عموماً”.

من جهته أثنى رئيس الاتفاق خالد الدبل على سير المفاوضات مع اللاعب ووكيل أعماله، موضحاً أن خيري ابن من أبناء النادي، لذلك كان الإدارة حريصة على تهيئة كافة الظروف المناسبة له للتألق، لاسيما من جهة تأمين عقد طويل معه”.

من جهة ثانية أنهى الجهاز الإداري كافة الترتيبات المتعلقة بالمباراة الودية المقبلة مع الهلال والتي ستجمعهما يوم الاثنين المقبل على ملعب الأخير في الرياض.

ويعاود الفريق تدريباته بعد غدٍ (السبت) بعد أن منح مدرب الفريق الصربي ميودراغ يسيتش اللاعبين إجازة بمناسبة عيد الأضحى تمتد لثلاثة أيام.

11