صالح المطلق: جماهير النصر سعيدة بغوميز.. هذه أسباب رحيل الدوسري

كشف الكابتن صالح المطلق رئيس اللجنة الفنية والمدير الفني للمراحل السنية في نادي النصر عن أسباب رحيل اللاعب عبد الرحمن الدوسري لصفوف التعاون لمدة موسم وكذلك عن رأي جماهير النادي في المدرب الحالي ريكاردو جوميز.

وقال المطلق:” الدور الأساسي للجنة الفنية في نادي النصر متابعة كافة الأمور الفنية في النادي وتقديم الاستشارة والحلول للإدارة ، من مهام اللجنة الفنية في نادي النصر تقديم الاستشارة فيما يخص إقالة المدربين، وإيجاد البديل المناسب”.

وتابع:” جمهور النصر راضي تماماً عن مدرب الفريق، وكان لي تواصل كبير معهم خلال الفترة الماضية وكانوا مرتاحين جداً للمدرب ، لياقة لاعبي النصر بشكل عام تسير في خطى جيدة، وما أراه أنا كمسؤول فني يختلف عن ما يراه المتابع العادي”.

وأضاف:” النصر الى هذه اللحظة لم يكتمل تماماً بحيث يكون جميع اللاعبين موجودين في التشكيلة ، لا يمكن أن نغفل صوت جمهور النصر، ورئيس النادي ونحن في اللجنة الفنية نناقش مدرب الفريق يومياً”.

وأردف:” هناك أصوات نصراوية لديهم موقف شخصي معي منذ أن كنت لاعباً، ولا يتحدثون الا عندما يخسر الفريق ، المحترف “جيبور” فاوضناه فترة ثم بحثنا عن أسماء أخرى، قبل أن نعود مرة أخرى ونجد جماهير النصر تطالب بالتعاقد معه”.

وأتم حديثه:” اللغة والتجربة السابقة دعمت حسام غالي وأعطته الأفضلية لنتعاقد معه مقارنة بأسماء أخرى كانت مطروحة أمام الإدارة ، رأيي في قرار السماح للأندية بالتعاقد مع 6 محترفين أجانب مؤجل الى حينه”.

وختم تصريحاته:” لست موافق تماماً على مغادرة عبدالرحمن الدوسري والمدرب ناقشه أكثر من مرة، ولكنه أراد اللعب أساسياً”.

17