الفتح ينهي تحضيراته لموقعة الاهلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تحضيراته لمواجهته يوم غدٍ الخميس والتي يحل فيها ضيفًا على فريق الأهلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن مواجهات الجولة الثانية من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم .
وأجرى الفريق تدريباته مساء اليوم الأربعاء بعد وصوله مباشرة إلى مدينة جدة على رديف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة وسط تواجد رئيس النادي المهندس سعد العفالق وعضو شرف النادي الأستاذ خالد الرميم ومدير الاحتراف الأستاذ خالد السعود .
وعمد المدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال على إجراء حصة تدريبية خفيفة بدأت بتمارين الإحماء بعدها قسم لاعبي الفريق إلى مجموعتين أحدها ضمت التشكيلة الأساسية التي سيلعب بها الفريق مواجهة الغد ليجري من خلال ذلك مناورة على كامل مساحة الملعب شهدت التطبيق النهائي للجمل التكتيكية الخاصة بالمواجهة .

من جهته يستضيف نادي الفتح الرياضي وبالتعاون مع شركة التطوير الرياضي غدًا الخميس دورة تدريبية بعنوان “التطوير والتأهيل الفني والبدني ” للكابتن القدير والمحاضر الآسيوي محمد الخراشي خلال الفترة من 25-28 /11 /1438 وتأتي إقامة هذه الدورة من مبدأ التعاون المستمر بين شركة التطوير الرياضي ونادي الفتح

9