ظفار يحاول اللحاق بصحم في صدارة الدوري العماني

فنجاء صور الدوري العماني

يتوعد ظفار ضيفه صحم المتصدر غدا الخميس في المرحلة السابعة عشرة من الدوري العماني لكرة القدم.

وكبرت طموحات ظفار في المنافسة بقوة على اللقب بعد فوزين متتاليين على الشباب 3-صفر والسيب 2-1 حيث ارتقى الى المركز الخامس برصيد 25 نقطة مقابل 35 نقطة لصحم، وهو يسعى الى وقف زحف صحم المتواصل نحو احراز اللقب لاول مرة.

ويعتبر ظفار مباراة الغد نقطة تحول في مسيرة المنافسة وتحديد ملامح صاحب اللقب.

ولن يكون حال السويق الثاني (31 نقطة) افضل من صحم عندما يستضيف النصر القادم من صلالة هو الاخر. ويملك النصر 22 نقطة ويتطلع الى زيادة غلته والبقاء قريبا من فرق الصدارة.

ويستضيف فنجاء الجريح (27 نقطة) صور (21 نقطة) في مباراة استعادة الثقة بعد ان اقال فنجاء مدربة العراقي مظفر جبار اثر الخسارة الثقيلة امام صحم.

ويعاني فنجاء من غياب ابرز عناصره لتواجدهم مع المنتخب العسكري المشارك في تصفيات كاس العالم العسكرية، والمنتخب الاولمبي المتواجد في معسكر في ايطاليا، علما ان غياب 12 لاعبا اساسيا عن صفوفه في الاونة الاخيرة تسبب في تراجع مستوى الفريق بعد ان كان في الصدارة.

ويسافر النهضة (27 نقطة) الى محافظة الشرقية للقاء العروبة (19 نقطة)، وهو يتطلع الى مواصلة نتائجة الايجابية والزحف نحو المقدمة.

وفي صراع البقاء، ستكون هناك مواجهات صعبة حيث يستضيف الطليعة السيب وكلاهما يملك 15 نقطة، ويلعب عمان (17 نقطة) مع صلالة (10 نقاط)، ويلتقي الشباب (19 نقطة) مع مدربه الجديد نور الدين فلغة الذي خلف السوري محمد حوالي، مع المصنعة (18 نقطة).

8