بالصور: برودوم يكافئ اللاعبين باجازة .. والمنشطات تحاضر في النادي

ندوة الشباب منشطات 2

منح المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب السيد “” ميشيل برودوم” اللاعبين إجازة لمدة يومين، وذلك بعد فراغهم من لقاء الهلال ضمن دوري زين. وسيستأنف الفريق الشبابي تدريباته يوم الخميس المقبل على الملعب الرديف بالنادي.

من جانب آهر, نظمت إدارة نادي الشباب ممثلةً في إدارة ألعاب القوى بالنادي،وبالتعاون مع اللجنة السعودية للرقابة المنشطات ندوة تثقيفية عن المنشطات المحظورة رياضياَ في صالة إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز حضرها عددٍ من أعضاء اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات.

وتحدث في الندوة الأستاذ عمر العمر عضو فريق الرقابة على المنشطات، ومقرر لجنة الاستثناءات للاستخدام العلاجي، والأستاذ عبد العزيز المسعد مسئول الشؤون الفنية بالجنة السعودية للرقابة على المنشطات. وقدم المحاضران رؤية طبية،ورسالة هامة للرياضيين من خلال الشرح الوافي الذي قدموه في الندوة.

ويشار إلى أن الندوة تعقد لأول مرة ويحضرها أكثر من مائة شخص من إداريين وفنيين، ولاعبين استفادوا من التوجيهات والإرشادات التي قدمها المختصون المشاركون فيها.

من جهتها أكدت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات تشجيعها وترحيبها بهذا التوجيه لنادي الشباب الذي يدل على وعي واهتمام مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ خالد البلطان بتوعية الرياضيين بخطر المنشطات وأثرها السلبي عليهم، وعلى الرياضة بالمملكة.

ندوة الشباب منشطات 1 ندوة الشباب منشطات 3 ندوة الشباب منشطات 4 ندوة الشباب منشطات 5

 

9