بلاتر نصراوي
غيث العمري

غيث العمري

حالة غضب واحتقان يعيشها الهلاليون في مواقع التواصل الاجتماعي والصحف بقيادة إعلامهم حول موضوع تسجيل اللاعب اليوناني للنصر بل أنهم أتو بلوائح محليه غير مُعدله معللين عدم إمكانية النصر في تسجيل لاعب بديل لأيوفي المصاب مع العلم ان الموافقة أتت من الفيفا أي عالمياً فمنهم من أطلق ما بداخله من ويلات كـ ..قمنده.. والماده ٤ انتهى.. والأخير يقول ما يقرؤون اللوائح حتى أني بدأت اشك ان ( بلاتر نصراوي ) حتى الثمالة بسبب تشكيكهم في قرار موافقة الفيفا.

في السابق ومحلياً كانت القرارات تُصدر من مركزهم الإعلامي وكان الجميع مُجبراً على تطبيقها من تغيير في اللوائح والأنظمة الداخلية لكرة القدم وكانت الأندية السعودية   ضحية ذالك اللوبي .

لم يستطع الإعلام الهلالي في الأيام الماضية أن يبرر أسباب تدني مستوى فريقهم المليء بالديون والمشاكل بل أنهم اتجهوا إلى النصر محاولين إيهام الشارع الرياضي بقضية لا ناقه لهم فيها ولا جمل وبعد أن أوشك الفارس على هزيمة الهلال استضعفوا وذبلوا كل ذالك بسبب عودة النصر التي بدأت قصة ذالك المُحارب في أعلى القمم يراقب الجميع عن بعد وكان متأني في عودته للركض وبعد أن اقر النزال عمل بكل معطيات النجاح ولم يتبقى إلا التوفيق فعودة فارس نجد لابد منها ليكون التنافس على البطولات أجمل ومنصف بل شريف.

نقاط ( ي )

-الرئيس الهلالي وباعتراف مبطن بأن الهلال لديه مشاكل مالياً يشكر موبايلي على الفزعة .

-لاعب هاوي يتحول لمحترف ولاعب نجم يحترف في نادي آخر وفي الهلال عضو شرف كان هاوي احترف في النصر.

-تابعت ديربي الغربية وكان هناك لقطه على دكة بدلاء الاتحاد فكان نور والفريدي وأبوسبعان وهزازي ومبروك فتذكرت البلوي.

-الشباب والهلال مباراة قويه مع توقعي فوز الهلال بعدما أعدت لقاء في احد البرامج الرياضيه.

– لجنة الحكام مازالت تمارس نفس الأسلوب في استفزاز الأندية حول تكليف حكام لا يفقهون التحكيم .

-مازال حسين عبد الغني حديث كهول الصحافه فكل جولة يلجم ويزيدهم زهايمر.

-أرضية ملعب المباراة في النهائي ستُرش قبل المباراة بدقائق .. لماذا قبل كل نهائي يكون الهلال فيه طرف ؟.

9