أكد أن فريقه يملك أفضل خط دفاع

كارينيو يبعد حسني وعبدالغني عن الاتفاق .. ويرفض الحديث عن النهائي

كارينيو

أنهى الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر مساء الاحد تحضيراته الاخيرة للقاء الاتفاق يوم الاثنين على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة العشرون من دوري زين السعودي للمحترفين.

وبات من المتوقع بنسبة كبيرة عدم مشاركة اللاعبان حسين عبدالغني وحسني عبدربه, حيث ينوي المدرب اراحتهما بعد اصابتهما في لقاء العربي الكويتي وخوفاً من تفاقمها قبل النهائي, ويتوقع أن يعوضهما في التشكيلة إبراهيم الزبيدي وإبراهيم غالب.

وكان المدرب كارينيو قد عقد مؤتمراً صحفياً أكد فيه على أن مباراة فريقه امام الاتفاق ليست سهلة بل إنها تعتبر البوابة الرئيسية نحو التقدم إلى مراكز المقدمة في جدول الدوري من أجل ضمان المشاركة في البطولة الأسيوية.

وأضاف كارينيو “سنلعب من اجل الفوز والحصول على النقاط الثلاث التي ستدفعنا في مشوارنا في منافسات الدوري وأضاف نعرف أن الاتفاق فريق جيد وانه يعد حالياً في أحسن حالاته لذلك قمنا باستعدادات جيدة واشتغلنا جيداً على كل الجوانب التكتيكية والذهنية والبدنية وأصبحنا جاهزين للمباراة التي لن تكون سهلة كون كلا الفريقين لديهم طموح مشترك نحو المشاركة أسيويا.

وأردف قائلاً ” نحن نمتلك خط دفاع يعتبر من أفضل خطوط الدفاع بين الاندية مقارنة بعدد الأهداف التي دخلت شباك النصر ( ثمانية عشر هدف خلال ثمانية عشر مباراة ) وفي المباريات الأخيرة لم يدخل مرمانا سوى هدفي العربي وجاءت نتيجة عدم التركيز.

وامتدح كارينيو إدارة النادي وأشاد بموقفها في سعيها لتسجيل لاعب بديل لأيوفي وقال هذا حق كفله لنا القانون واللاعب الذي أحضرناه ليس الهدف مشاركته في مباراة معينة بقدر ما نسعى للاستفادة منه في كل مباريات الموسم.

ورفض المدرب الحديث بشكل قاطع عن لقاء نهائي الكأس والذي سيجمع فريقه بالهلال الجمعة المقبل, وقال بأن يقدر وسائل الاعلام ولكنه لن يتحدث سوى عن مواجهته المرتقبة مع الاتفاق.

10