الاتفاق يفقد السليم أمام النصر .. ويغادر ظهر الاحد إلى الرياض

تدريبات الاتفاق

اختتم الفريق الاتفاقي مساء السبت تحضيراته الاعدادية لمواجهة النصر المرتقبة بتدريب ساخن تخللته الجرعات اللياقية وعدد من الجمل التكتيكية الفنية المتنوعة التي فرضها المدرب سكورزا والتي اشتملت على اللعب في المساحات الضيقة وتنفيذ جزئية الكرات العرضية والتصويب نحو المرمى ومن ثم اجرى مناورة على منتصف الملعب بدون حراس شارك بها الحارس خوجه في وسط الملعب واظهر مهارت فنية عالية لتختتم التدريبات بمناورة ساخنة على ثلاثة ارباع الملعب ادى خلالها اللاعبين اداء جاد اتسمم بسرعة الاداء والانتقال السريع من الدفاع الى الهجوم بجانب التهديف على المرمى.

وكان اللاعب حمد الحمد قد تواجد في مقر النادي وادى تدريبات لياقية مع المدرب ابو جمعة وبجانبه الثلاثي ماجد العمري ومبارك وجدي واحمد عكاش الذين يواصلون التاهيل اللياقي داخل الصالة المغلقة.

في غضون ذلك يخضع اللاعب زامل السليم يوم الاحد الى الاشعة المغنطيسية لتحديد نوعية الشد العضلي الذي تعرض له في لقاء الفيصلي الماضي حيث اشار الدكتور نبيل عبد السلام الى ان اللاعب قد يحتاج الى سبعة ايام وربما عشرة ايام بعيدا عن الكرة.

هذا وتغادر بعثة الفريق ظهر يوم الاحد الى مدينة الرياض من مطار الملك فهد عند الساعة الثانية عشرة وعشرين دقيقة ظهرا وسيؤدي الفريق تدريبه الختامي على الملعب الرديف باستاد الامير فيصل بن فهد بالملز.

9