في البطولة الخليجية:

بالصور: منتخب البراعم يهزم الكويت والبحرين ويتعادل مع قطر

منتخب البراعم 2

حقق منتخب المملكة للبراعم لكرة القدم مواليد 2000 م الفوز في مباراته أمام منتخب الكويت بنتيجة هدف دون مقابل في أطار مباريات المنتخبين بمهرجان كرة القدم الخامس للبراعم لدول مجلس التعاون الخليجي والذي يقام حالياً في البحرين .

وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي وفي بداية الشوط الثاني تمكن لاعب منتخبنا فارس الخريمي من تسجيل هدف الفوز .

كما حقق المنتخب السعودي الفوز في مباراته الثانية أمام المنتخب الاماراتي والتى اقيمت الجمعة بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف حيث انتهى الشوط الاول بتقدم المنتخب بهدفين مقابل هدف وفي الشوط الثاني أضاف هدفين وسجل الاهداف اللاعبين فارس الخريمي وحمد العبدان و عبدالرحمن قابور وبندر الشمري .

وكان لقاء المنتخب السعودي أمام المنتخب القطري قد انتهى بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما حيث سجل أهداف المنتخب اللاعبان فارس الخريمي ومتعب الحربي .

ويواصل المنتخب يوم السبت مبارياته في المهرجان حيث يلعب مباراتين ستكون الاولى أمام المنتخب البحريني في تمام الساعة التاسعة صباحاً والمباراة الثانية أمام المنتخب العماني في تمام الساعة السادسة مساءً حيث تقام المباريات على الملعب الرديف باستاد البحرين الوطني .

من جانبه أشاد المشرف العام على منتخبات البراعم الاستاذ خالد الغانم بمستويات لاعبي المنتخب في مباريات الامس وقال : ” كانت مستوياتهم مميزه من خلال الاداء الفني داخل الملعب وتحقيق النتائج الايجابية وهذا يعطي اطمئنان على مستقبل الكرة السعوديه من خلال وجود المواهب والاهتمام بها ومشاركتها في مثل هذه المهرجانات بشكل مشرف ” .

منتخب البراعم 1 منتخب البراعم 3

9