الاتفاق يطلب من الفيفا استثناء بينا .. ويغادر إلى الرياض يوم الاحد
بينا بجوار المدرب سكورزا

بينا بجوار المدرب سكورزا

تسبب خطأ إداري في نادي الاتفاق من حرمانه خدمات اللاعب البوليفي بينا حيث لم يشارك في لقاء الفيصلي الماضي وسيكون مهدداً بالغياب حتى نهاية الموسم إذا لم يوافق الفيفا على الخطاب المقدم من النادي باستثناء اللاعب وتسجيله.

وبحسب مصادر “سبورت السعودية” فإن القضية تعود إلى تأخر إدارة الاتفاق في تسليم النادي البوليفي حصته من صفقة انتقال اللاعب, حيث لم يتسلمها إلا بعد انتهاء فترة التسجيل, كما تسلم النادي البطاقة الدولية ولكنه لن يشارك, بسبب تأخر تسجيله في نظام الفيفا.

على الصعيد الفني, واصل الفريق تدريباته يوم الجمعة على ملعب الراحل عبد الله الدبل تحت اشراف المدرب البولندي سكورزا في اطار التحضيرات لمواجهة النصر يوم الاثنين القادم في مدينة الرياض ضمن مباريات الاسبوع العشرين لمسابقة دوري زين.

وادى اللاعبون تدريبات لياقية متنوعة ومن ثم عمد المدرب سكورزا الى اجراء عدد من الجمل الفنية التكتيكية واختتمت التدريبات بمناورة على منتصف الملعب اتسمت بالسرعة والحماس والاثارة والاهداف الغزيرة التي تناوب في احرازها اللاعبين البرنس تاجو هدفين كان احدهما من الروعة بمكان في شباك الحارس خوجه وهدفين لمرتضى البرية وهدفين ليحى الشهري وكذلك هدفين لعلي الزبيدي وهدف ملعوب لاحمد البحري وهدف للزقعان.

وكان اللاعب ابراهيم المغنم قد شارك في التدريبات الجماعية لاول مرة بعد تعافيه من الشد العضلي الذي ابعده كل تلك الفترة فيما انهى الثلاثي ماجد العمري واحمد عكاش ومبارك وجدي برنامجهم العلاجي في غرفة العلاج الطبيعي ودخلوا في مرحلة التاهيل اللياقي مع مدرب اللياقة ((ابو جمعة )) وكان الحارس مصطفى المعيلو قد ادى تدريبات تاهيلية انفرادية ومن ثم انضم لتدريبات الحراس.

إلى ذلك سيؤدي الفريق يوم السبت تدريب مغلق بعيدا عن اعين الجماهير والاعلامين حسب افادة مدير الفريق خالد الحوار وسوف تسافر بعثة الفريق الى مدينة الرياض ظهر يوم الاحد عند الساعة الثانية عشر على وجه التحديد.

11