بالصور : بعثة الأخضر تصل الى استراليا وتجري أولى التدريبات

وصلت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم الخميس إلى مطار اديليد الدولي باستراليا بعد أن غادرت مدينة الرياض مساء يوم أمس الأربعاء للانتظام في الفترة الثالثة من البرنامج الإعدادي استعداداً لمواجهته القادمة أمام منتخب استراليا في الثامن من شهر يونيو ضمن مباريات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م .
و ترأس البعثة سعادة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل محمد عزت هذا و كان في استقبل البعثة السعودية القائم بالأعمال السعودية في استراليا الأستاذ مشعل الروقي و ممثل سفارة خادم الحرمين الشريفين في استراليا الأستاذ خضر علي و المنسق الإداري للمنتخب السعودي الأستاذ محمد الحميد .
وأجرى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس أولى حصصه التدريبية في المعسكر الخارجي المقام حالياً في مدينة أديلايد الأسترالية ضمن الفترة الثالثة من البرنامج الإعدادي استعداداً لمواجهة منتخب استراليا في الثامن من شهر يونيو ضمن مباريات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 .
فيما اكتفى المدير الفني للمنتخب السعودي السيد بيرت فان مارفيك بالجري حول الملعب ليختتم الحصة التدريبية بتمارين استرجاعية برفقة المعد البدني .
هذا و شهدت الحصة التدريبية حضور و متابعة سعادة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل محمد عزت .

11