القرشي:الأرقام تصرخ.. أطالب المرزوقي بالاستقالة

طالب الإعلامي الرياضي سامي القرشي إدارة النادي الأهلي برئاسة أحمد المرزوقي بسرعة التحرك من خلال تقديم الاستقالة وذلك بسبب معاناتها من عدم القدرة على تحقيق الانجازات في الموسم المنقضي مؤكدًا أن بيان الرمز الأهلاوي الأمير خالد بن عبدالله فرصة جيدة لرحيلها بشكل جيد.

وكان الأمير خالد بن عبدالله قد طالب إدارة النادي برئاسة أحمد المرزوقي بتحديد موقفها عاجلًا بالاستمرار أو الاستقالة.

وكتب القرشي من خلال حسابه عبر تويتر:”انتهى موسم الأهلي.. فريق أول بمقعد وتأهل.. وألعاب أخرى من 20 إلى 25 بطولة سنويًّا إلى 4 و5 بطولات.. الأرقام تصرخ.. استقالة جماعية والطموح”.

وأكمل: “حينما طالبنا باستقالة الإدارة وقد ذهبت نصف البطولات كان لإنقاذ النصف الآخر، ثم تحققت المخاوف، واليوم ارتفع سقف طموحها (الاستثماري) لإضاعة مواسم”، وزاد: “الأهلي والنصر تشابه في المطالبات بذهاب الإدارة.. الفرق أن هذا منطقي (حقق ودفع وسيدفع) والآخر ما عندي ولا حقق وأبغي أقعد!”.

وتحدث عن بيان رمز الاهلي: “أعتقد أن تصريح الأمير خالد هي فرصة فتح باب لخروج مؤدب لإدارة لم تنجز شيئًا، خصوصًا وهناك شبه إجماع جماهيري وإعلامي بعدم جدوى استمرارها.. حديث الرمز عن التنفيذي وضرورة القيام بواجبه رسالة محاسبة لا يستطيع أن يقوم بها إلا أعضاء الشرف، ونفي للغة السلطة والتفرد بالقرار”.

وأنهى بقوله: “كنت ولا زلت أطالب المرزوقي بالاستقالة بدأت في الجولة 19 من الدوري وهذا ينفي الترصد.. النتائج هي من تطالب بالاستقالة وليس الإعلام والجماهير”.

10