فيصل بن تركي: لن أترك العالمي للمجهول

أكد رئيس نادي النصر ،الأمير فيصل بن تركي استمراره كرئيس للنادي حيث لا ينوي ترك العالمي للمجهول على حد قوله مفيدا بكونه ليس مجاملا للقائد حسين عبدالغني ولم يهدد الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وقال بن تركي في تصريحات لبرنامج في المرمى عبر قناة العربية مع الإعلامي بتال القوس : ” الموسم الماضي والذي قبله شهد نجاحات عديدة ولكن على المستوى الأول لم تكن في مستوى التطلعات،وكان هناك أخطاء تسببت في خسارة البطولات في الثلث الأخير من الموسم”.

وأكمل : ” مطالبات الجماهير في وسائل التواصل الاجتماعي باستقالتي ليست مقياس ،وليس فيصل بن تركي الذي يترك النصر إلى المجهول،فأنا محب للنصر ومن موقع مسؤوليتي لا أترك النادي إلى المجهول،ولست متمسك بكرسي الرئاسة ابدا وعدت الموسم الماضي بدعم شرفي واجماع كامل،ومتأكد أن النصر سيذهب إلى المجهول لو استقلت”.

وتابع: ” دفعت 250 مليون حتى عاد النصر إلى البطولات،والأمير مشعل بن سعود تحدث مع أعضاء الشرف ولا يوجد أحد يريد يرغب في رئاسة النادي، ومطلوب سداد 80 مليون ريال قبل بداية الموسم حتى يتمكن الفريق من تسجيل اللاعبين،وهناك اتفاق مع مجلس شرفي النصر على استمراري في رئاسة النادي،وفي الموسم المقبل سأدفع 50 مليون ريال من جيبي الخاص من دون عقود الرعاية،و80% من الاحتياجات المالية للنصر الموسم المقبل تم توفيرها،وتم تخفيض 21% من ديون النصر ،وبعد دفع الرواتب المتأخرة ينخفض 38 % “.

وواصل تصريحاته : ” في بداية الموسم الماضي كان الهدف تخفيض الديون والمنافسة على البطولات،وحققنا شيء ولم نوفق في الآخر ،ولكننا نعد بالأفضل والتعويض ،وانتهى موسم النصر من دون قضايا ومجموع الرواتب المتأخرة 48 مليون حتى نهاية الشهر المقبل،والحافز الذي يبقيني في النصر هو إعادة الفريق إلى البطولات وإسعاد الجماهير،وأعترف أنني اخطأت ومنها رحيل زوران الذي غادر بقناعته ويوجد أخطاء كثيرة”.

وأتم: ” لست مجامل ومن بداية الموسم حسين عبدالغني تعرض للعقوبات،ةعضو الشرف المثالي يتجه إلى إدارة النادي أو المكتب التنفيذي وليس تويتر وانستجرام،وعلى من يهاجموني من أعضاء الشرف أن يأتوا ويستلمون إدارة النادي،واي شخص معروف بنصراويته وبعد موافقة المكتب التنفيذي يصرح برغبته برئاسة النادي سأستقيل فورا”.

وأردف: ” إنخفاض جماهيريتي ؟ أعمل استفتاء للتأكد من ذلك ،وعتذر للجمهور عن ما حدث في الموسم الماضي والذي قبله،وصبر الجمهور على اخطائي ؟ هم صبروا على غياب الدوري”.

وبخصوص الشتائم الموجهة له من قبل بعض الجماهير النصراوية ، أكد : ” نحن في دولة قانون واي شخص يتجاوز سيتعرض للعقاب”.

وختم رئيس النادي تصريحاته : ” واثقين من موقفنا بمنع التسجيل ،فهناك أخطاء في الاجراءات وسنصل إلى أبعد حد لأن الحق معنا،وأي شيء في مصلحة النصر سنقوم به في الموسم المقبل،وإبراهيم غالب وعمر هوساوي لم يتحدثا معي حول انهاء عقديهما،وكان هناك اطراف متنازعة في النصر وابعدناهم حتى يكون الجو صحي،وممكن أن يغادر ( الرباعي حسين عبدالغني، الفريدي،نايف هزازي وعبدالله العنزي) ، ووحدة الفريق والجانب الفني أهم،وأحب الأسطورة ماجد عبدالله وكنت أتمنى أن يقول رأيه بشكل ألطف ،ولو أحد طلب رأيي في ماجد عبدالله بالتأكيد لن أتحدث عنه حتى في المجالس الخاصة ،ولم اهدد اتحاد كرة القدم والمتلقي يفسر على كيفه وإذا بالقانون نحن نهدد بالقانون ،وفريق العمل المسؤول عن قضية عوض خميس يطلب مننا عدم الحديث في الموضوع ،وفي النهاية هناك لاعب محلي نتفاوض معه”.

22