الترجي يستضيف البطولة الرمضانية الأولى على كأس أمير المنطقة الشرقية

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية يستضيف نادي الترجي البطولة الرمضانية الأولى بالقطيف على كأس سموه تحت إشراف رابطة فرق الأحياء بالمنطقة الشرقية خلال الفترة من 29شعبان وإلى 17رمضان.

وانتهت إدارة نادي الترجي برئاسة الأستاذ إحسان حسن الجشي مع اللجنة المنظمة بحضور احمد حبيب الحمران رئيس الرابطة الفرعية إلى فرق الأحياء بالقطيف من وضع كافة الترتيبات اللازمة لضمان نجاح البطولة

وأكد الأستاذ احسان حسن الجشي ان البطولة تحمل اسم شخص غالي علينا جميعا وأمر ليس بالجديد على صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف رعاية الأنشطة الرياضية والشبابية.

وأضاف نحن سعداء ان يستضيف نادي الترجي البطولة الرمضانية الأولى على كأس أمير المنطقة الشرقية وأبواب الترجي مفتوحة لاستقبال كافة الأنشطة الرياضية سواء للجهات الحكومية او اللجان الاجتماعية لزيادة اكبر عدد ممكن لممارسة الرياضية على مختلف الشرائح والأعمار.

وقدم شكره إلى رئيس رابطة الأحياء بالمنطقة الشرقية محمد التمار على الجهود المبذولة بالإضافة إلى رئيس الرابطة الفرعية بالقطيف احمد حبيب الحمران على الثقة بالشراكة مع نادي الترجي.

31