الفهمي: جروس يحدد مشاركة السومة.. خسرنا الكثير بسبب غوميز

أرجع مدير المركز الاعلامي والمتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي، ماجد الفهمي معاناة النادي في الموسم المنقضي للمدرب البرتغالي السابق للفريق جوزيه جوميز بينما أكد أن المدرب الحالي كريستيان جروس هو من سيحدد مصير السومة من المشاركة أمام الأهلي الإماراتي بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال الفهمي:” فريق الأهلي لديه الرغبة في تعويض ما خسره هذا الموسم بالتأهل لدور الثمانية في البطولة الآسيوية بإذن الله،ولاعبو النادي الأهلي لم يقصروا هذا الموسم وكانوا رجال في نهائي كأس الملك رغم الخسارة بسبب الظروف والإصابات”.

وتابع : ” الاعداد البدني الغير جيد في بداية الموسم بقيادة المدرب السابق جوميز كان سبباً في تأثر العديد من اللاعبين بالاصابات،وجماهير النادي الأهلي دائماً ما تقف مع الفريق وفي جميع الظروف”.

وأكمل : ” مشاركة عمر السومة من عدمها بيد مدرب الأهلي جروس، والمسؤولية تقع على عاتق جميع اللاعبين وليس لاعب واحد،وسعيد الربيعي وعقيل بلغيث مشاركتهم شبه مستحيلة في مباراة أهلي دبي، فيما من الممكن أن يشارك معتز هوساوي في المباراة”.

وختم الفهمي بقوله : ” ما تم إثارته عن جروس بعد مباراة النهائي وتحديداً عدم مرافته للبعثة هو أمر طبيعي كونه اعتاد على العودة مع سائقه الشخصي،وبعد أغلب مباريات الأهلي في ملعب الجوهرة يعود جروس مع سائقه الشخصي،واثارة الموضوع كان من بعض الاعلاميين “الفارغين”.

21