اللحياني يحتفى بناشئين الوحدة وشعبان يقدم مكافأت التأهل

أحتفى نائب المشرف العام على الفئات السنية بنادي الوحدة سعيد اللحياني بناشئين الوحدة لكرة القدم ، وذلك بإقامة احتفالية بعد مران الأمس وتقديم مكافآت لهم ، كما قدم عضو الشرف مروان شعبان مكافآت للاعبين وذلك نظير تحقيقهم الفوز في الدور نصف النهائي من تصفيات المملكة المؤهلة للممتاز وتأهلهم للمباراة النهائية وعودتهم إلى مكانهم الطبيعي ضمن أندية الدوري الممتاز.

قدم الجهازين الفني والاداري واللاعبين شكرهم وتقديرهم لكل الداعمين خصوصا سعيد اللحياني الذي اعد تورته خاصة عليها صورة اللاعبين اصحاب انجاز التأهل والعودة إلى الممتاز والذين اضفوا الفرحة والبسمة على محياء عشاق ومحبي نادي الوحدة.

كما قدم رئيس النادي السابق عبد المعطي كعكي مكافآت الفوز والتأهل الفورية ، فيما وعد اللاعب الدولي ناصر الشمراني بتقديم مكافأت خاصة لجميع اللاعبين نظيرا تأهلهم للدوري الممتاز.

الجدير ذكره أن ناشئين الوحدة حققوا فوزا مستحقا على العروبة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير عبد المجيد بمقر نادي الوحدة ضمن اياب تصفيات المملكة المؤهلة للممتاز، وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز ناشئين العروبة بهدفين لهدف، وسوف تقام المباراة النهائية يوم الجمعة المقبل على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بشرائع مكة المكرمة حيث سيستضيف ناشئين الروضة الذين تغلب على ناشئين الباطن.

20