فيما واصلت اللجنة المنضمة استعداتها المكثفة خلال اليومين الماضيين

مفاجئات وفعاليات خاصة في حفل تكريم الشهيل

تلقت اللجنة المنظمة لحفل تكريم الرمز الرياضي فيصل الشهيل ،وعودا من عدد كبير من الشخصيات الرياضية والإجتماعية رفيعة المستوى في المملكة لحضور حفل التكريم المزمع إقامته يوم الخميس القادم ،نظير جهوده الكبيرة في المجالين الرياضي والإعلامي على مدار خمسين عاما.

وأكدت اللجنة المنظمة أن اتصالات أخرى انهالت عليها من قبل بعض الجهات من أجل المساهمة في تكريم الشهيل والذي يحظى بمحبة وتقدير كافة الأوساط المحلية ،ومن المنتظر أن يشهد الحفل مفاجئات خاصة على صعيد فقرات الحفل والعروض المصاحبة له بحسب تأكيدات اللجنة ذاتها.

إلى ذلك وعلى صعيد الحضور المتوقع فمن المؤكد حضور ممثل للاتحاد السعودي لكرة القدم وكذلك ممثلين لعدد كبير من الأندية الرياضية على مستوى المملكة عامة والمنطقة الشرقية خاصة وكذلك نجوم الكرة السعودية السابقين والحاليين والذين يرتبطون مع المحتفى به بعلاقات ودية .

يذكر أن المنظمين للحفل كثفوا جهودهم طوال الأيام الماضية من أجل إظهار المناسبة بالمستوى اللائق بتاريخ وقيمة الرمز فيصل الشهيل والذي قدم خدمات جليلة سواء على مستوى عمله الرسمي في المناصب التي تقلدها على صعيد العمل الحكومي أو من خلال المهام الأخرى التي تقلدها وأسس لها في مجال الرياضة والإعلام.

الجدير بالذكر أن حفل تكريم الشهيل سيكون برعاية كريمة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية ،وبمبادرة وتنظيم عدد من الإعلاميين الرياضيين ،وبرعاية إعلامية من جريدة اليوم ،وسينطلق الحفل في تمام الساعة التاسعة مساء الخميس القادم في فندق الهوليدي إن الخبر ( الكورنيش).

10