زلاتكو يعلن غياب ثلاثة عن لقاء الشعلة ويشدد على صعوبة المرحلة المقبلة

74517404984265943942

اختتم لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم تحضيراتهم مساء يوم الأربعاء استعداداً لملاقاة ضيفهم “الشعلة” عند الساعة الثامنة والربع من مساء يوم غد الخميس على استاد الملك فهد الدولي، ضمن الجولة التاسعة عشر من الدوري المحترفين السعودي، واشتملت التدريبات على الجانبين الترفيهي والتكنيكي، فرض عقبها الكرواتي “دالاتش زلاتكو” على اللاعبين مناورة على منتصف مساحة الملعب طبّق خلالها العديد من الجمل التكتيكية ، في الوقت نفسه خضع اللاعب نواف العابد برنامجاً تأهيلياً بمعية طبيب النادي، حيث لم يتحدد أمر مشاركته في لقاء الغد.

من جانبه, شدّد مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الكرواتي “دالاتش زلاتكو” على أهمية لقاء “الشعلة” خصوصاً أن الهلال ينافس على تحقيق دوري المحترفين السعودي، مبيناً خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم الأربعاء بمركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي أن الجميع لديهم نفس الطموح في تقديم المستوى الذي يرضى كافة الجماهير الهلالية وتحقيق النقاط الثلاث لمواصلة المنافسة على مسابقة الدوري رغم إفتقادنا للثلاثي “سالم الدوسري، عبداللطيف الغنّام وماجد المرشدي” نظراً لعدم إكتمال جاهزيتهم إلى جانب اللاعب “نواف العابد” الذي لم يتحدد أمر مشاركته في لقاء الغد.

وعن ضغط اللقاءات خلال الأسبوعين القادمين، أكد الكرواتي “زلاتكو” على صعوبة المرحلة القادمة التي تتطلب بذل المزيد من الجهد والتركيز لتقديم المأمول منهم كمنظومة عمل جماعية في كل مباراة يخوضها الفريق، مشيراً إلى أن الفريق يمتلك مجموعة من اللاعبين الذين يملكون نفس العطاء والمستوى، كما نوّه على أن خطته التدريبية التي انتهجها مع فريقه السابق “الفيصلي” أخذت وقتاً طويلاً حتى يعتاد عليها اللاعبون، مبيناً أنهم كفريق عمل سيعملون من أجل تطبيق النهج خلال لقاءات الفريق المقبلة.

وعن نتائج الفرق المنافسة على صدارة ترتيب الدوري؟ ، أجاب أنهم كمنظومة عمل لا ينظرون إلى نتائج الفرق الأخرى، مبيناً أن تركيزهم منصب على تحقيق النقاط الثلاث في كل مباراة يخوضها الفريق في مسابقة الدوري.

من جانبه، دعا حارس الفريق الأول “فهد الشمري” جماهير الفريق لحضور لقاء الغد، نظراً لأهمية المباراة ومساندتنا لتحقيق النقاط الثلاث.

10