لاودروب : نسعى للتفوق على الهلال و التأهل للدور الثاني

أكد الدنماركي مايكل لاودروب مدرب فريق الريان القطري أن مواجهة الهلال السعودي غدا في الجولة الأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا غاية في الأهمية بالنسبة لفريقه.

ويحل الهلال السعودي ضيفا على الريان القطري غدا الإثنين في إطار الجولة السادسة من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا.

وقال لودروب في المؤتمر الصحفي اليوم: هدفنا في تلك المباراة تحقيق الانتصار والتأهل للدور ثمن النهائي في البطولة القارية وإذا نجحنا في تحقيق هذا الهدف سيكون لأول مرة في تاريخ الريان التأهل لهذا الدور من البطولة”.

وأضاف لودروب: “نعلم أن المنافس قوي والمباراة صعبة والهلال أفضل فريق في الدوري السعودي ومن أفضل الأندية الآسيوية وعلى الرعم من ذلك أظهرنا في مباراتنا بالرياض أن لدينا حظوظا كبيرة في مواجهة هذا الفريق، وتقديم مستويات جيدة، وخسرنا بضربة جزاء في الوقت القاتل من اللقاء”.

وأشار لاودروب إلى أن الريان سوف يفتقد بغض اللاعبين المؤثرين في تشكيلته خلال تلك المباراة وقال: “رغم وجود إصابات مهمة إلا أن ثقتي في اللاعبين الذين سوف يلعبون المباراة كبيرة لتحقيق الانتصار والتأهل”.

وعن موقف جارسيا قال لودروب: “سيرجو جارسيا يغيب عن الفريق منذ أسبوعين وغير متأكدين من لحاقه بالمباراة، وفي حالة مشاركته فهو لاعب مهم وقادر على التأثير إيجابيا”.

18