منتخب الشباب يستكمل تدريباته ضمن معسكر الرياض

استكمل منتخبنا الوطني لدرجة الشباب تمارينه مساء اليوم الأربعاء خلال معسكره الإعدادي بالعاصمة الرياض استعدادًا للمشاركة في كأس العالم تحت ٢٠ عامًا التي ستقام بكوريا الجنوبية في العشرين من مايو الجاري.
وبدأت الحصة التدريبية التي أقيمت على الملعب الرديف لإستاد الأمير فيصل بن فهد باجتماع في منتصف الملعب لمدرب منتخبنا سعد الشهري مع اللاعبين، عقبها أجرى اللاعبون تمارين الإحماء، ثم طبق المدرب عددًا من التدريبات التكنيكية والتكتيكية، واختتمت الحصة التدريبية بالتمارين بواسطة الكرة.
حضر المران عضو مجلس إدارة الاتحاد مدير إدارة المنتخبات السنية حمد الصنيع، وأعضاء مجلس الإدارة موسى الزياد ومحمد الزهراني ومريح المريح.
وسيختتم منتخبنا الوطني الشاب معسكره في الرياض غدًا الخميس بمران في تمام الساعة الثالثة مساءً على الملعب الرديف لإستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، على أن تغادر البعثة إلى كوريا الجنوبية في السابعة مساءً.
من جانب آخر، استبعد الجهاز الفني لمنتخبنا الشاب اللاعبين خالد دبيش وحسين صالح للإصابة، في حين التحق اللاعب خالد السميري بتمارين منتخبنا اليوم الأربعاء بعد استدعائه من الجهاز الفني للأخضر.
من جهة أخرى استكمل لاعبو منتخبنا الشاب الفحوصات الطبية بمستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي للوقوف على جاهزيتهم البدنية قبيل المغادرة إلى كوريا الجنوبية.
إلى ذلك، قدم مدير إدارة تطوير التحكيم بالاتحاد مارك كلاتنبيرغ شرحًا للاعبين أوضح فيه آخر التحديثات في القانون الدولي لكرة القدم، فيما ألقى الحكم الدولي فهد المرداسي محاضرةً بيّن من خلالها الأنظمة والقوانين التي يجب الالتزام بها من قِبل اللاعبين، جاء ذلك بحضور رئيس لجنة الحكام بالاتحاد مرعي العواجي.

22