النجوم يتأهل في بطولة الحياة الثالثة على الزعيم

تأهل فريق النجوم إلى نهائي بطولة الحياة الثالثة بعد تغلبه على فريق الزعيم بهدفين مقابل لا شيء في دور نصف نهائي البطولة ، وسط حضور شرفي وجماهيري كبير شهده ملعب نجوم النسيم ، وفي المباراة الثانية انتصر فريق المصيف على فريق المملكة بأربعة اهداف مقابل هدفين ، ليلحق فريق النجوم إلى نهائي البطولة يوم الجمعة القادم على ذات الملعب.

من جهته كان للضيوف بصمتهم بحضور الشيخ / فهد الراضي عضو المشروع الوطني لمكافحة المخدرات “نبراس” والمنشد الشهير / ماجد الرسلاني ومدرب حراس نادي النصر أحمد عبدالحميد وعدد من الشخصيات البارزه في الرياضة وفي فرق الهواة ، كان ابرزهم الاستاذ / محمد عادي والاستاذ / عقيل الثروي.

من جهة اخرى كان للشركات والرعاة دور كبير في تقديم جوائز كثيرة للجمهور بين المباراتين ، كان أبرزهم شركة مطاعم الرومانسية وعصاير روان ومطاعم عمو ابو صالح.

يذكر ان بطولة الحياة الثالثة قد انطلقت قبل عدة اسابيع بقيادة اللجنة المنظمة لها و بإشراف من مكتب الدعوة والارشاد بالنظيم والجنادرية وبالتعاون مع المشروع الوطني لمكافحة المخدرات “نبراس” ، بالإضافة لإتحاد الهواة لكرة القدم والقائم على دوره القانوني في البطولة حسب اللوائح الموضوعة في اتحادات كرة القدم.

20