العنزي يعود أمام العربي

النصر ينتظر رد الفيفا .. وكارينيو يؤكد: ثلاثة سيعوضون غياب ايوفي

كارينيو

اختتم الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر مساء يوم الثلاثاء تحضيراته للقاء المرتقب مع العربي الكويتي مساء الاربعاء على ملعب الامير فبصل بن فهد بالرياض ضمن مباريات دور الثمانية لمنافسات كأس العرب.

وشهد التدريب الاخير مشاركة الحارس عبدالله العنزي مما يؤكد جاهزيته للقاء في الوقت الذي لم يجهز فيه ابراهيم غالب وبالتالي لن يشارك في المواجهة, من المقرر أن يدفع المدرب كارينيو بحسن الراهب لأول مرة كأساسي بديلاً عن الاكوادوري المصاب ايوفي.

وكان كارينيو قد عقد مؤتمراً صحفياً أكد فيه على اهمية المباراة, معتبراً العربي فريق قوي بديل نتائجه في المنافسات المحلية, كما يبزر في صفوفه عدد كبير من اللاعبين اصحاب المستويات الجيدة.

وأضاف كارينيو أن فريقه جاهز للقاء, معرباً عن اسفه لاصابة ايوفي, وقال “منذ أن أصيب ايوفي وشغلي الشاغل هو البحث عن البديل, ولدينا في الفريق لاعبين قادرين على تعويض غيابه مثل سعود حمود وحسن الراهب وعبدالعزيز السعران”.

وأشار المدرب إلى أنه في حال وافق الفيفا على طلب النصر بجلب اجنبي بديل لايوفي فسوف يقوم بدراسة اللاعبين البدلاء.

وعن رؤيته لدفاع العربي قال انه يتميز بالتمركز والكثافة العددية وقد يعمد الفريق للجانب الدفاعي ونحن لدينا الحلول لكل الطرق التي يواجهنا بها الخصم .

وعن كيفية تحضيره الذهني للفريق في ظل تداخل ثلاث مسابقات وخلال أيام محددة قال “قبل وبعد تأهلنا لنهائي كأس ولي العهد لمست الحماس والرغبة من اللاعبين على تحقيق انجاز للنادي”.

وتابع” نستعد لكل مباراة للفريق نحن تأهلنا لنهائي كأس سمو ولي العهد ولدينا طموح في البطولة العربية كما ان فوزنا في المباراة القادمة امام الاتفاق يعزز من حظوظنا بالمنافسة على الدوري ولذلك نحن نسير خطوة خطوة ونأمل التوفيق”.

17