حركية نادي الجوف تحقق المركز الثالث في بطولة المملكة

استطاع نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة من تحقيق المركز الثالث في الترتيب العام للفرق المشاركة في بطولة المملكة لألعاب القوى للإعاقة الحركية و التي أقيمت منافساتها على ملاعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة .
و تمكن لاعبو نادي الجوف من التفوق و تحقيق العديد من الميداليات و المراكز المتقدمة و التي بلغت حصيلتها النهائية (10 ميداليات ذهبية ، ميداليتان فضية ، ميداليتان برونزية) .
فعلى الصعيد الفردي ؛ حقق اللاعب سلمان بن فهد الرويلي في فئة 43 للفئة العمرية أقل من 18 سنة ميداليتين ذهبيتين في منافسات رمي القرص و رمي الرمح .
كما حقق اللاعب عدي بن خالد السلامه في فئة 56 للفئة العمرية أقل من 18 سنة ميداليتين ذهبيتين في منافسات الكرة الحديدية و رمي الرمح .
و استطاع اللاعب شهاب بن معوض القايد في فئة 40 للفئة العمرية 18 سنة فما فوق من تحقيق ميداليتين ذهبيتين في منافسات الكرة الحديدية و رمي الرمح .
و تمكن اللاعب طارق بن محمد الشايع في فئة 44 للفئة العمرية 18 سنة فما فوق من تحقيق ميداليتين ذهبيتين في منافسات سباق الـ 100م و الوثب الطويل .
و استطاع اللاعب ناجي بن مبارك الفهيقي في فئة 54 للفئة العمرية 18 سنة فما فوق من تحقيق ميدالية فضية في سباق 2مم م “كراسي” و أخرى برونزية في منافسات رمي الرمح .
كما تمكن اللاعب محمد بن غربي الشمري في فئة 55 للفئة العمرية 18 سنة فما فوق من تحقيق ميداليتين ذهبيتين في منافسات الكرة الحديدية و رمي الرمح .
و حقق اللاعب ابراهيم بن فالح الفالح من تحقيق الميدالية الفضية في منافسات الكرة الحديدية .
و استطاع اللاعب عطالله بن ملاح الرويلي من تحقيق الميدالية البرونزية في منافسات رمي الرمح .
أما في الإعاقة البصرية ؛ حقق اللاعب حامد بن سفاح الشمري المركز الثالث و الميدالية البرونزية في منافسات سباق 200 م لفئة الإعاقة البصرية للفئة العمرية أقل من 18 سنة .
و في نهاية البطولة زفّ المشرف على الفريق و مدير النادي الأستاذ صالح بن مصلح المريح التهاني لمجلس إدارة النادي و هنأهم على تحقيق الإنجاز و الذي يعود بعد فضل الله لوقوفهم الدائم ومتابعته الدؤوبة لكافة منافسات الفريق و تلمس احتياجات اللاعبين و تذليل العقبات التي تواجههم ، و قدم المريح شكره و تقديره للاعبين على جدهم و اجتهادهم داعيًا الله لهم التوفيق و السداد و تحقيق المنجزات بصفة مستمرة .

23