شيعان بديلاً عن وليد عبدالله

بالصور: كواك جاهز للمشاركة الاولى .. وبرودوم لا يفكر بلقاء الهلال

تدريبات الشباب 3

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالشباب تدريباته عصر الثلاثاء استعداداته تحت إشراف المدير الفني للفريق السيد “ميشيل برودوم” تأهباً للقاء الرائد يوم الأربعاء ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من دوري زين على إستاد الملك فهد الدولي.

وأخضع مدرب اللياقية اللياقة السيد “رينات فليبارت”, اللاعبين إلى تدريبات لياقية خفيفة، أعقبها المدرب “ايميلو فيريرا” بإجراء تدريبات خفيفة وقف من خلالها على جاهزيتهم للقاء. بعد نهاية التدريبات دخل اللاعبين المعسكر استعدادا للقاء.

وكان برودوم قد عقد مؤتمراً صحفياً أوضح فيه أن اللقاء على الورق يرجح فوز الشباب،مشيراً إلى أن المباراة بمثابة رد الاعتبار لهم أمام الرائد الذي أخرجهم من بطولة كأس ولي العهد.

وأضاف: ” متى ما كان الفريق حاضر لياقياً وذهنياً يستطيع الفوز في جميع المباريات”، مؤكدا أن غياب روح اللاعبين في أي مباراة سيخسرها الفريق، مبيناً أنه يطمح للفوز بنقاط المباراة لمواصلة المشوار.

وأكد برودوم أنه كمدرب لديه نهجان تكتيكيان يستخدمهما حسب المباراة وجاهزية اللاعبين ، مبيناً أن أغلب المباريات التي خاضها الفريق هذا الموسم كانت بخطة (2-4-4) وكان أدائه فيها جيداً.

وعن احتمال حصول بعض اللاعبين على كروت صفراء قد تمنعهم من لقاء الهلال القادم قال: ” أنا حالياً لا أفكر في الهلال ، بل جل تفكيري في لقاء الغد من أجل الفوز بنقاطه، كذلك لا أرغب في إدخال اللاعبين في هاجس الكروت فهي جزء من اللعبة”.

وعن البديل الذي يتولى مهمة الحراسة الشبابية في ظل إصابة وليد عبد الله قال: “حسين شيعان حارس مميز، وقد أوصيت الإدارية الشبابية بالتجديد معه، فهو دائماَ يتم اختياره لمعسكر المنتخب، أما وليد فهو حارس المملكة الأول وقد ساهم في أن نحقق بطولة الدوري الموسم المنصرم، وحان الآن منح شيعان الفرصة لإثبات نفسه”.

وعن المصابين في صفوف الفريق أكد أن اليوم سيتم تحديد مدى جاهزيتهم للمشاركة في اللقاء من عدمها ، مبيناً أن المحترف الكوري “كواك تاي” سيكون من ضمن اللاعبين الذين سيدخلون معسكر الفريق.

تدريبات الشباب 1 تدريبات الشباب 2 تدريبات الشباب 4 تدريبات الشباب 5 تدريبات الشباب 6

11