المرزوقي يوضح أسباب موسم الأهلي المتواضع

 


أكد رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي أن هدف النادي الأول في الوقت الحالي انهاء الموسم المحلي بأفضل طريقة ممكنة خاصة في ظل الصراع على لقب كأس الملك.

وكشف المرزوقي عن أسباب تحول الفريق من صاحب الثلاثية لفريق يقدم مستويات متواضعة في الموسم الجاري.

وقال رئيس النادي الأهلي:” ما زال الأمل موجود بنهاية موسم سعيد للأهلي , الاعداد للموسم لم يكن على مستوى عالي لظروف عديدة والتعاقد مع قوميز الذي خسر الفريق معه مباريات في بداية المشوار”.

وتابع:” استقطابات اللاعبين الأجانب لم تكن جيدة .. وأيضا إصابات متعددة للاعبين يعتبرون أعمدة للفريق أثرت على النتائج”.

وأضاف:” الهدف الأول لنا هذا الموسم هو البطولة الاسيوية ورغم خسارة المباراة الأخيرة لم تخرجنا من المنافسة”.

وأتم حديثه:” الاشخاص الذين يهاجموني يعتقدون ان كل شيء لم يتغير في النادي سوى الرئيس لذلك يحملوني السبب , لا اتابع منصات التواصل الاجتماعي لكن أسمع ان هناك هجوم علي ولن أهرب من المسؤولية وأبواب النادي مفتوحة لمناقشتنا”.

وأكمل:” يعتبر النادي الأهلي من دون ديون مالية .. والفضل بعد الله يعود الى الأمير خالد بن عبدالله , أحيانا هناك تجريح من دون أسس لو الشخص حضر الى النادي كان من الممكن يغير قناعاته , الأهلي هو النادي الملكي .. النادي الوحيد الذي حقق كل كؤوس ملوك السعودية”.

وختم حديثه:” لا يوجد أي خلافات بيني وبين أي منتمي للأهلي .. ولا يوجد علاقة متوترة مع أعضاء الشرف , لم أرفض وجود الهيئة المالية في النادي .. وعلاقتي بالأمير فيصل بن خالد وطيدة وفي نقاش دائم حول الفريق, الهيئة المالية مستمرة في عملها .. والأمير خالد بن عبدالله اسهم في تذليل عقبات واجهت النادي”.

22