اليوسف: الآن بدأت قضية عوض خيمس

حالة من الدهشة انتابت الوسط الرياضي عقب اعلان الاتحاد السعودي لكرة القدم عن قرارات ادارة الاحتراف بشأن قضية اللاعب عوض خميس.

وكان عوض خميس قد وقع لصفوف نادي الهلال عقب دخوله الفترة الحرة من تعاقده مع النصر ومن ثم قرر تمديد تعاقده مع فريقه الحالي النصر.

وقررت ادارة الاحتراف منع النصر من التعاقدات في فترة الانتقالات المقبلة في الصيف بجانب تغريم النصر500 ألف ريال وكذلك الهلال بجانب إيقاف اللاعب عوض بن خميس آل فرج لمدة ستة أشهر، اعتبارًا من بداية عقده الجديد، وغرامة مالية قدرها (300,000) ثلاثمائة ألف ريال وايقاف وسيط اللاعبين غرم بن سعيد العُمري لمدة ستة أشهر اعتبارًا من تاريخ صدور القرار، وغرامة مالية قدرها (300,000) ثلاثمائة ألف ريال و اعتماد تجديد عقد اللاعب عوض بن خميس آل فرج مع نادي النصر.

وقال الاعلامي الرياضي عبد العزيز اليوسف تعقيبا على قضية عوض خميس:” طالما هناك لوائح ونظام، لماذا احتاج الاتحاد السعودي كل هذه المدة الطويلة لإتخاذ القرار في قضية عوض خميس”.

وأضاف:”قضية عوض خميس لم تنتهي بل بدأت، وستشهد الأيام المقبلة “مشاغبات” على خلفية القرارات التي صدرت من اتحاد القدم”.

بينما صرح الاعلامي تركي الغامدي:” كنا متفائلين بالاتحاد الجديد وبالاسماء التي تعمل فيه .. وماحدث في قضية عوض خميس يعتبر “سقوط مدوي” “.

وتابع:” يبدوا أن تصريحات رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي ألقت بظلالها على قرارات اتحاد القدم فيما يخص قضية اللاعب عوض خميس”.

22