الدبل للاعبي الاتفاق: أثق بأنكم لن تخذلوا جماهيركم

أعلن رئيس الاتفاق المهندس خالد الدبل للاعبي الفريق عن تفاؤله بقدرتهم على تحقيق الفوز في مواجهة الفريق المقبلة أمام القادسية، حيث سيلتقيان السبت المقبل ضمن مباريات الجولة 25 من “دوري جميل” للمحترفين.

وجدد رئيس الاتفاق الثقة في لاعبي فريقه في أعقاب اجتماعه بهم اليوم (الأربعاء) في معسكر النادي، وذلك قبل انطلاق التدريب حيث حضره إلى جانبه نائبه المهندس حاتم المسحل.

وقال الدبل: “قلتها مراراً أن ثقتي بكم لن تتزعزع، وأدرك تماماً أن تستشعرون قيمة المباراة، وستقاتلون من أجل تحقيق الفوز”.

وأضاف: “ليس مطلوباً منكم سوى تقدير قيمة المباراة وأنها ثمرة موسم طويل، واستحضار قيمة النادي الذي تمثلونه والجماهيري التي وقفت ولا زالت تقف خلفكم، وكلي ثقة بأنكم لن تخذلوهم”.
ووعد لاعبو الفريق الدبل بتقديم المستوى المميز،
والظهور بالروح العالية اللذين يضمنان الفوز، مقدمين شكرهم للإدارة على وقفاتها المستمرة مع الفريق.

من جهة ثانية أهدت بعثة نادي الاتفاق لملتقى الجماهير الذي أقامته الهيئة العامة للرياضة درع التميز الذي حققته للاعبي الفريق حيث تسلمه نيابة عنهم قائد الفريق حسن كادش.

وأدى الفريق اليوم تدريباً مغلقاً، وذلك في إطار قرار مدرب الفريق إلكو شاتوري بإغلاق التدريبات حتى يوم الجمعة، حيث نفذ من خلاله تصوراته للمباراة من خلال الحصص التكتيكية التي فرضها على اللاعبين.

وكان مهاجم الفريق صالح العمري قد أقام مأدبة عشاء جمع فيها إدارة النادي والأجهزة العاملة في الفريق مع زملائه اللاعبين.

من جهة أخرى يعقد الهولندي إلكو غداً مؤتمراً صحفياً في النادي للحديث عن مواجهة القادسية حيث سيتواجدون إلى جانبه مهاجم الفريق صالح العمري.

21