إجتماع الإتحاد السعودي لكرة القدم و قرارات العويس و عوض خميس نهاية الاسبوع الجاري

عقد مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم اجتماعه اليوم الأحد في مقر الاتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض، برئاسة سعادة رئيس الاتحاد عادل بن محمد عزت.
وقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز على كل ما قدمه خلال الفترة الماضية من دعم وجهود للرياضة السعودية بشكلٍ عام وكرة القدم خاصة، متمنيين له دوام التوفيق والنجاح.
كما رفع رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد التهنئة لمعالي الأستاذ محمد بن عبدالملك آل الشيخ على تعيينه رئيسًا لمجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، متمنيين له التوفيق في تحقيق آمال وتطلعات الشباب والرياضيين.

ـ في بداية الاجتماع أطلع رئيس الاتحاد الأعضاء على نتائج اجتماعه مع رؤساء وممثلي أندية الدرجة الأولى والثانية.

ـ قدم عضو مجلس إدارة الاتحاد مدير إدارة المنتخبات السنية حمد الصنيع تقريرًا مفصلًا حول مشاركة منتخبنا الوطني لدرجة الشباب في كأس العالم 2017 التي ستقام في كوريا الجنوبية، واعتمد المجلس لائحة المكافآت المالية للمنتخب.

ـ اعتمد المجلس مكافآت الموسم الماضي والحالي لبطولة المملكة لكرة القدم للصالات.

ـ قرر المجلس خلال اجتماعه اعتماد لائحة جديدة لرسوم غرفة فض المنازعات.

ـ وافق مجلس الإدارة على الاستقالة التي تقدم بها مدير إدارة الاحتراف المهندس طارق التويجري، وقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد شكرهم وتقديرهم لما قدمه من عمل خلال الفترة الماضية.

ـ تم بالإجماع الموافقة على تكليف عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة إدارة عمليات كرة القدم الدكتور خالد بن مقرن مديرًا لإدارة الاحتراف حتى نهاية الموسم المطلع على كافة الأوراق والمستندات الخاصة بقضية اللاعبين محمد العويس وعوض خميس، على أن تصدر القرارات قبل نهاية الأسبوع الجاري.

21