النصر يلاقي العربي بالاصفر .. ويمنح الجماهير الكويتية مدرجات الاولى

الفنايل

عقد ظهر يوم الثلاثاء الاجتماع الفني لمباراة الذهاب والتي تجمع النصر والعربي الكويتي مساء الاربعاء ضمن الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد العربي للأندية وحضر الاجتماع منسق الاتحاد العربي بالبطولة مبارك الضفيان وسعود الغنيم من الأمانة العامة للاتحاد العربي وممثل الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ راشد الجمعان ومراقب المباراة الأستاذ طارق عطا من السودان وطاقم التحكيم الإماراتي وممثلي نادي النصر الأستاذ احمد المنزلاوي سكرتير النادي و الأستاذ طلال النجار منسق الفريق بالبطولة وممثلي نادي العربي الكويتي الأستاذ عبدالعزيز المطوع وإداري الفريق نادر أسد وممثلي القطاعات الأمنية والطبية وممثل المكتب الرئيسي لرعاية الشباب الأستاذ بندر العويمر .

وبدأ الاجتماع بكلمة لمراقب المباراة طارق عطا أوضح خلالها نظام ولائحة البطولة وقدم باسم الجميع الشكر والتقدير لإدارة النصر على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وبين حرص الاتحاد العربي على العودة القوية لبطولاته.

ثم ألقى الأستاذ طلال النجار كلمة نادي النصر نقل من خلالها ترحيب رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بالإخوة الأشقاء في بلدهم الثاني مؤكداً حرص سموه على راحتهم وتوفير كافة متطلباتهم متمنياً لهم طيب الإقامة مؤكداً على عمق العلاقة التي تربط بين البلدين الشقيقين ومتمنياً أن تظهر المباراة بصورة فنية جيدة .

وتقرر في الاجتماع ما يلي : ـ

ـ تبدأ المباراة الساعة الثامنة مساء غداً الأربعاء على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز وتم تحديد موعد وصول الفريقين للملعب .

ـ تم استعراض ألوان الفريقين وتقرر أن يلعب النصر باللون الأصفر والأزرق في حين يلعب النادي العربي الكويتي باللون الأخضر والأبيض .

ـ تم اعتماد أسماء اللاعبين بعد مطابقتها على القائمة المسجلة بالاتحاد العربي لكرة القدم .

ـ تم تخصيص مدرجات الدرجة الأولى التي على يمين المنصة الرئيسية لدخول جماهير العربي الكويتي في حين ستكون بقية المدرجات لجماهير النصر على أن تتواجد رابطة النصر شمال المنصة الرئيسية .

11