حديث مدرب النصر كارتيرون واللاعب عبدالرحمن الدوسري قبل لقاء التعاون

جدد مدرب النصر باتريس كارتيرون رضاه عن ما قدمه الفريق في أخر مبارياته أمام الاتحاد وقال الفريق يملك الكثير من الإمكانيات والقدرات
الفنية التي يمكن أن يظهر عليها في المباريات وأتمنى أن يتواصل ذلك في المباريات المتبقية والتي نهدف من خلالها لتأكيد مشاركتنا في البطولة الأسيوية مؤكداً على أهمية كل مباراة بما فيها مباراة التعاون مساء غداً .
وقال لقد استعدينا للمباراة بشكل جيد وسنواصل تقديم المستويات الجيدة ونبحث من خلالها عن النتائج الايجابية ولقد عملنا خلال هذا الأسبوع على معالجة الفرص الضائعة وكيفية استغلالها بشكل أفضل .
وبين كارتيرون أن التعاون فريق يجيد لاعبوه المحافظة على الكرة ولديه لاعبين خبرة جيدين وأنا لدي ثقة بلاعبي النصر لتحقيق ما نريد بالمباراة كونهم يملكون الإمكانيات والقدرات التي تؤهلهم لذلك .
وقال كارتيرون أن كثرة الإصابات في صفوف الفريق أمر طبيعي كوننا في آخر الموسم وتأتي نتيجة للمجهود الكبير الذي بذله اللاعبين سوى مع النادي أو المنتخب ومن حسن الحظ أن لدينا في النصر اللاعب البديل الجيد فمثلا عندما أصيب عمر هوساوي لعب عبدالله مادو وعندما أصيب برونو كان عمر في جاهزية للعودة كما أن النصر يملك عناصر شابة تحتاج للوقت لتكون في القائمة الأساسية للفريق ولا خوف على النصر في ظل ما يملكه من لاعبين شباب وقفت على مستوياتهم خلال الفترة الماضية . وبين كارتيرون ان الدوري السعودي يعتبر الأقوى في الخليج
ونحن خسرنا نقاط كانت كفيلة بأن تجعل النصر في القمة ولكن هذا حال الكرة ولذلك هدفنا في ما تبقى من مباريات الدوري هو أن ننهي الموسم ونحن في مركز الوصافة .

فيما أكد لاعب خط وسط النصر عبدالرحمن الدوسري على أن جميع المباريات التي يلعبها فريقه مهمة وقال إننا في النصر نبحث عن الفوز في كل مباراة نلعبها بغض النظر عن من يكون الخصم فجميع المباريات لدينا في ميزان واحد من حيث الأهمية مؤكداً على أنه وجميع زملائه ينظرون لمباراة التعاون بهدف الفوز والحصول على النقاط الثلاث . وأضاف استعدادنا للمباراة أكتمل وجميع زملائي في جاهزية تامة والمدرب طبق عدد من الجمل التكتيكية التي سينهجها الفريق في المباراة ويبقى التوفيق من الله سبحانه وتعالى وبين الدوسري أن التعاون من الفرق المتطورة ويملك عدد من اللاعبين الجيدين ودائما يظهر الفريق بصورة أفضل عندما يلعب أمام الفرق الكبيرة والنصر من الفرق التي تحرص جميع الأندية على الظهور أمامها بمظهر مختلف نظراً لما يضمه النصر من نخبة اللاعبين المميزين . وقال الدوسري اعرف أن جماهير النصر عاتبة على الفريق لكن تظل جماهير النصر وفية وداعمة للفريق مهما تعثرت خطواته وهم دائما سندنا والداعمين لنا بعد توفيق الله .

21