“ترفيه فقيه” راعياً رسمياً لسلة الاتحاد

وقع مجلس إدارة نادي الاتحاد اتفاقية رسمية مع مجموعة فقيه للسياحة والترفيه “ترفيه فقيه” تصبح الشركة بموجبه راعياً رئيسياً للفريق الأول لكرة السلة حتى نهاية الموسم الحالي خلال كافة مشاركاته المحلية والخارجية.

الاتفاقية وقعها رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، المهندس حاتم باعشن، والأستاذ جميل عطار المدير التنفيذي بمجموعة فقيه للسياحة والترفيه “ترفيه فقيه” في مقر النادي بمدينة جدة. وقد أعرب المهندس باعشن عن اعتزازه بدعم “ترفيه فقيه” لنادي الاتحاد باعتبارها إحدى الشركات الرائدة في قطاع السياحة والضيافة السعودي.

وصرح المهندس باعشن “الاتفاقية تؤكد على قوة نادي الاتحاد، والمكانة المتقدمة التي يتمتع بها على مستوى المملكة. وأتمنى لفريق كرة السلة الأول التوفيق والرفعة بعد أن سعدنا بتحقيق كأس بطولة الأمير فيصل بن فهد مؤخراً، كما أرجو أن تحقق شركة “ترفيه فقيه” الأهداف التي تتطلع إليها من هذه الرعاية، والتي تعكس نظرة الشركة الواسعة إلى النشاط الرياضي الذي لا ينحصر فقط في كرة القدم بل يتجاوزه إلى كافة الرياضات التي تجد الدعم من الدولة، والإقبال الكثيف من الجماهير كما شاهدنا في نهائي كرة السلة الماضي؛ وهو ما يتوافق مع مستهدفات برنامج التحول الوطني 2020 الذي يهدف لأن يكون الرياضي السعودي ضمن أفضل 3 منافسين على مستوى قارة آسيا بحلول العام 2020م.

وثمن رئيس النادي جهود إدارة الاستثمار بقيادة عضو مجلس الإدارة الأستاذ خالد تميرك، والتي تبذل أقصى جهودها من أجل تعزيز الموارد الاستثمارية لنادي الاتحاد وتنميتها.

من جانبه، اعتبر جميل عطار، المدير التنفيذي بمجموعة فقيه للسياحة والترفيه “ترفيه فقيه”، أن رعاية الشركة لفريق كرة السلة بنادي الاتحاد تأتي في إطار دعم الشركة للمجتمع الرياضي المحلي، وسعيها لمساندة الشباب السعودي، وتمكينه من دوره التنموي، ودعم رياضة كرة السلة لتأخذ مكانها في المشهد الرياضي السعودي، إلى جانب تطلعها لتأسيس جيل جديد من الرياضيين يتسمون بأعلى مستويات التفوق والتميز، ويرتقون باسم المملكة في مختلف المحافل المحلية والدولية، ما يتواءم مع رؤية المملكة التطويرية 2030 التي تهدف لإعادة صياغة الرياضة السعودية وتفعيل مشاركة القطاع الخاص في تطويرها والنهوض بها، ويتناغم مع مهمتنا بنشر البهجة والسعادة في المجتمع السعودي من خلال هذه الرياضة المثيرة ذات الإيقاع السريع.

وأشار عطار إلى أن توقيع الاتفاقية جاء بعد دراسة متأنية بينت أن فريق كرة السلة بنادي الاتحاد نجح خلال السنوات الماضية في تسليط الضوء على هذه اللعبة الشيقة من خلال عروضه المثيرة، والإنجازات التي حققها محلياً وخليجياً وعربياً وقارياً. ونتطلع قدماً من خلال استثمارنا في الاتحاد لأن نكون سنداً لفريق كرة السلة الأول كممثل للوطن أثناء خوضه لبطولة الأندية الخليجية خلال الفترة المقبلة”.

21