كارينيو يعقد مؤتمراً صحفياً الثلاثاء

بالصور: نجوم النصر يزورون “ايوفي” .. وبعثة العربي تصل للرياض
ايوفي يتوسط لاعبي النصر "موقع النصر"

ايوفي يتوسط لاعبي النصر “موقع النصر”

أغلق الاوروغوياني دانيال كارينيو تدريبات فريق النصر تحضيراً للقاء المقبل مع العربي الكويتي والذي سيقام في ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض يوم الاربعاء المقبل ضمن مباريات دور الثمانية من البطولة العربية.

ومازال الغموض يحيط بمشاركة اللاعبان إبراهيم غالب وعبدالله العنزي, حيث ينتظر أن تتحدد امكانية مشاركتهما في تدريبات يوم الثلاثاء. وسيعقد المدرب كارينيو مؤتمراً صحفياً عصر الغد للحديث عن المواجهة العربية.

يشار إلى ان لاعبي النصر قد قاموا بعد نهاية تدريبات اليوم بزيارة للاعب الاكوادوري ايوفي في مستشفى الحبيب, حيث أجرى عمليتين جراحية تكللت بالنجاح, وجاءت العملية الأولى لتثبيت المفصل بشريحة ومسامير في حين جاءت العملية الثانية لتجبير عظمة الساق.

من جانب آخر, وصلت لمطار الملك خالد الدولي مساء اليوم بعثة فريق النادي العربي الكويتي وكان في استقبالهم بالمطار الأستاذ فهد بن سليمان الطخيم عضو مجلس إدارة نادي النصر والأستاذ حمود الشهري مسئول العلاقات العامة بكرة القدم والأستاذ محمد الشقحاء مرافق الفريق .

وقد اجرى الفريق الكويتي تدريبا له على الملعب الرديف بإستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز في حين يتدرب الثلاثاء على ملعب المباراة استاد الأمير فيصل بن فهد استعداداً لمباراة الاربعاء امام النصر السعودي ضمن ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد العربي لكرة القدم.

النصر 2 النصر 3

العربي 1

العربي 2 العربي 3 العربي 4 العربي 6

11