الجابر : مستعدون للموسم المقبل.. وسنتخطى الرائد

أوضح المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الشباب سامي الجابر، أن فريق الرائد يمتاز بالقوة، بالإضافة إلى أن مدربه مميز. مؤكداً قدرة فريق الشباب على تحقيق الإنتصار في لقاء الغد.
وقال الجابر في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم للحديث عن اللقاء:”مباراة الوحدة الماضية أعادت شيء من الروح للفريق، وحرارة الأجواء في مكة أثرت على فريقنا في الشوط الثاني”. مبيناً أن أهمية مباراة الغد تكمن في ترسيخ ثقافة الفوز، خصوصاً وأن الشباب فريق كبير، يجب أن يكون صديقاً للانتصارات رغم كل الظروف.
وطمأن المدير الفني للفريق الشبابي الجماهير على جاهزية الفريق للقاء، مبيناً أن الحماسة واضحة في عيون اللاعبين، مشيداً بانضباطيتهم العالية في التدريبات.
وأكد الجابر أنه مرتاح جداً في الشباب، مبيناً أنه من أفضل البيئات الرياضية في المملكة، ويفكر حالياً في المباريات المتبقية. مشيراً إلى أنه بدأ التجهيزات للموسم المقبل منذ أكثر من شهرين، مؤكداً أن ذلك لايمنع أداء المباراة بجدية كبيرة.
أما اللاعب هتان باهبري، فأكد أن الرائد فريق صعب، وبالرغم ذلك أنهم سيدخلون المواجهة لكسب نقاطها من أجل تحسين مركز الفريق في سلم الترتيب. مبيناً أنهم كلاعبين قبل كل مباراة يعقدون العزم على تحقيق الفوز. مشيراً إلى أن عدم ثبات التشكيلة يعود لكثرة الاصبات والغيبات التي ظل يعاني منها الفريق كثيراً، مبيناً أن للشباب البديل الجاهز لسد النقص.
وقال:” منذ بداية الموسم كن نعمل جاهدين لارضاء محبي الليث، لكن الظروف وقفت أمامنا، وبإذن الله يكون التوفيق حليفنا في لقاء الغد”.

22