غروس : ننتظر مواجهة مفتوحة بين الفريقين و الجماعية مفتاح فوز الاهلي

تمنى السويسري كريستيان جروس مدرب الأهلي أن لايقل المستوى الفني في مواجهة فريقه المنتظرة أمام العين الإماراتي مساء غد الثلاثاء 11 أبريل 2017، عن أداء الفريقين في مواجهة الذهاب في دوري أبطال آسيا.

والتقى فريقا الأهلي والعين الإماراتي على ملعب الملك عبد الله الدولي “الجوهرة المشعة” خلال مارس الماضي، في مباراة شهدت ندية وإثارة عالية، وانتهت بالتعادل 2-2.

وقبل أن يتجدد لقاء الفريقين على ملعب هزاع بن زايد في نادي العين الإماراتي، قال جروس في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المواجهة: ” لعبنا أمام العين قبل أسابيع وكانت مباراة مفتوحة من الطرفين وأتمنى أن لا تقل مباراة الغد عن الأولى من حيث الإثارة والأداء”.

ومباراة الأهلي والعين، تجمع بين متصدر المجموعة الثانية ووصيفه، إذ حصد فريق الأهلي من الجولات القارية الثلاث السابقة، 7 نقاط، بينما يستضيف العين الإماراتي مباراة الجولة الرابعة برصيد 5 نقاط.

ويسعى الأهلي إلى نيل العلامة الكاملة من لقاء العين الإماراتي حسب ما قال مدرب الأهلي: “نحتاج لعشر نقاط للتأهل، وأتمنى مشاهدة حضور جماهيري كبير في ملعب المباراة الذي يعد الأفضل. والجميع جاهز وطموح اللاعبين التأهل لدور الـ ١٦ ولدي ثقه في تقديم أداء مرضٍ لجماهيرنا”.

وأضاف: “العين وصل لمراحل متقدمه الموسم الماضي ومن الصعب مراقبة لاعبه عموري، لكن من حقنا الوصول إلى نهائيات البطولة، وذلك يدفعنا للفوز، والجماعية مفتاح الفوز ولا نريد الخروج بنتيجة التعادل”.

واصطحب جروس معه إلى المؤتمر الصحافي اللاعب معتز هوساوي، وقال في ذلك الشأن: “أحضرت معي اللاعب معتز هوساوي للمؤتمر لأنه مهم للفريق”.

10