ردة الفعل.. الأهلي الرابح من قضية العويس..صفقة العمر ببلاش

أعلن مركز التحكيم الرياضي السعودي، اليوم الأحد بطلان اتفاقية انتقال العويس، الموقعة بين الأهلي والشباب، وما ترتب عليها من تنازلات، ورفض العقد المبرم بين اللاعب والأهلي.

وذكر المركز في بيان أنه قرر “بطلان اتفاقية انتقال العويس، الموقعة بين الأهلي والشباب، وما ترتب عليها من تنازلات، ورفض العقد المبرم بين اللاعب والأهلي”.

وأصبح يحق لحارس الشباب التوقيع لأي نادي عقب انتهاء الفترة الحرة مع نادي الشباب عقب شهرين حيث يسمح له التفاوض مع أي نادي آخر والتوقيع دون الحاجة لموافقة من قبل الشباب.

وتشير التقارير بأن العويس سوف ينضم لصفوف النادي الأهلي بعقد مجاني عقب انتهاء تعاقده مع الشباب.

وأكدت ردت الفعل من قبل تويتر أن النادي الأهلي هو الرابح الأكبر من قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي.

وغرد الإعلامي الرياضي “سلمان المطيويع” من خلال حسابه عبر تويتر:” الأهلي خسر جولة ولَم يخسر اللاعب، العويس سيمثل الاهلي الموسم القادم، ومازال هناك شكوى بين الناديين، ننتظر و نرى النتائج”.

وعقب الناقد تركي الغامدي:” الاهلي هو الرابح.. سيسترجع ملايينه وكسب العويس في ذات الوقت بدءاً من الموسم المقبل.. والشباب هو الخاسر الأكبر خسر العويس وملايين الأهلي!”.

وإلى وسيط اللاعبين أحمد المعلم ا:” خلاصة القضية محمد العويس أهلاوي ( مجاناً )ابتداء من يوليو 2017 م صفقة العمر .. ببلاش ! “.

وكتب الاعلامي الرياضي أكرم طيري:” سؤالي ف موضوع العويس .. ايش استفادت ادارة الشباب رواتب ٦ أشهر تدفع بالكامل ..فلوس المغربي تدفع ..انتقال مجاني ..إظهار الوجه الحقيقي يعني كله خسائر”.

وغرد محمد باسنيد الكاتب الصحفي ” وفر على الأهلي مبلغ الاتفاقية لعدم الإستفادة منه من الفترة الشتوية واللاعب سيتقدم زملائه مع بداية الموسم “.

بينما كتب المستشار القانوني جابر سعد:” ” للتوضيح: رغم القرار الصادر من مركز التحكيم الرياضي السعودي إلا أن محمد العويس مُلزم بالانتقال للـ الاهلي مع نهاية عقده الحالي مع الشباب “.

24