نجوم الهلال ترفض شعار “الدوري انتهى”

رفض نجوم نادي الهلال الاحتفال بلقب دوري جميل عقب تحقيق الفوز على حساب الرائد بثلاثية نظيفة خارج الديار في الجولة الـ22 من دوري جميل للمحترفين مساء الخميس.

ورفع أزرق الرياض رصيده في صدارة جدول ترتيب دوري جميل إلى النقطة 56 نقطة وبفارق 11 نقطة عن الوصيف النصر الذي سيلعب الجمعة أمام الاتحاد.

واكتفى نجوم الهلال بالتعبير عن فرحتهم بالفوز بالنقاط الثلاثة مع رفضهم التأكيد على حسم اللقب لحين انتهاء الأمور بصفة رسمية خوفًا من غدر كرة القدم.

وكتب سلمان الفرج مايسترو الهلال من خلال حسابه عبر تويتر:” الف الف مبروك جمهور الزعيم الحمد لله على توفيقه .. خطوه مهمه في مشوارنا والقادم صعب بدعمك ومساندتكم قادرين على مواصلة تفوقنا”.

بينما كتب المدافع عبد الله الحافظ:” ربي يدوم فرحة الفوز .. ألف مبروك للأمة الهلالية “.

وصرح نائب رئيس نادي الهلال ، عبدالرحمن النمر:” المنافسة على ثلاث بطولات سواء بطولة الدوري أو كأس الملك أو البطولة الآسيوية أمر مجهد للاعبين والإدارة ولكن لدينا رجال على أرضية الملعب،وواثقون من تحقيق طموحاتنا هذا الموسم بإذن الله”.

وأضاف:” نحمدالله على الفوز الثمين الذي حققنا ضد الرائد خارج قواعدنا ،فقد قدمنا مباراة جيدة للغاية وأستحقينا الإنتصار ومواصلة الصدارة والاقتراب من لقب الدوري”.

واعتبر الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال أن فريقه لم يحسم لقب دوري جميل بعد رغم الفوز.

وقال دياز إن الهلال لم يحسم بعد لقب الدوري إلا أنه أكد أن فريقه اقترب كثيرا من اللقب .

22