الفتح يستبدل لاعبه المصاب “ناثان” بالتونسي الشهودي

أعلنت إدارة نادي الفتح التوقيع رسمياً من اللاعب التونسي لمجد الشهودي لنهاية الموسم الرياضي الحالي ليحل بديلاً عن بطاقة المحترف البرازيلي ناثان جونير الذي تعرض لإصابة الرباط الصليبي التي غيبته عن تمثيل الفتح لنهاية الموسم الحالي و حسب الأنظمة تمنح الفتح فرصة التوقيع مع لاعب محترف لا يمتلك عقداً مع أي نادي.
و يأتي التعاقد مع الشهودي لما يمتلكه من إمكانيات فنية كمهاجم و إيجادته للاعب في مركز الجناح و جاء التعاقد معه بتوصيه من المدير الفني السيد فتحي الجبال للاستفادة منه فيما تبقى من الموسم الرياضي الحالي .
يذكر بأن الشهودي انتهى عقده مع ناديه معمورة العزيز التركي في فترة الانتقالات الشتوية ، يذكر بأنه تنتقل بين عددا من الأندية التونسية أبرزها البنزرتي و النجم الساحلي و الترجي و الملعب كما احترف خارج تونس في أندية كلاً دبي الاماراتي و السلية القطري و لوكوتيف صوفيا البلغاري .
من جانبه أعرب الشهودي عن سعادته لتوقيعه لمصلحة الفتح و قال : محطة احترافية جديدة لي مع واحد من الأندية السعودية البارزة اتمنى ان اوفق في خدمة النادي و ان اكون عند حسن ظن المسؤولين و أن اسهم مع زملائي في تحقيق النتائج الإيجابية . و اختتم الشهودي حديثه قائلاً : أعد الجماهير الفتحاوية ببذل كل ما لدي من أجل اسعادهم و تجاوز

21