الهلال يعبر النصر الى نصف نهائي كأس الملك : ثنائية حاسمة ،، تنهي ديربي العاصمة

حسم فريق الهلال لقاء قمة الرياض و دور ربع النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بهدفين دون رد أمام النصر على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض .

تشكيلة النصر :

وليد عبدالله / خالد الغامدي / عمر هوساوي / برونو / عبدالله مادو / عوض خميس / ابراهيم غالب / شايع شراحيلي / احمد الفريدي / يحيى الشهري / نايف هزازي .

تشكيلة الهلال :

عبدالله المعيوف / محمد البريك / اسامة هوساوي / عبدالله الحافظ / محمد جحفلي / سلمان الفرج / عبدالله عطيف / ميليسي / ادواردو / ياسر القحطاني / بوناتيني .

الشوط الاول :

افضلية هلالية في اغلب الفترات و كانت ابرز التهديدات بكرتين خطيرتين مهدرة عبر بوناتيني في الدقائق ( 14 ، 36 ) ، فيما ضغط النصر في الدقائق الاخيرة من الشوط لكن لم يهدد المرمى الهلالي بكرات خطيرة لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

الشوط الثاني :

واصل النصر عشوائيته فيما استمر الهلال في تهديداته حيث جاءت ابرزها عبر البديل خريبين مرتين في الدقائق ( 63 ، 66 ) و البرازيلي ادواردو في الدقيقة 77 ، حتى نجح في إحراز الهدف الاول عبر رأسية ميليسي في الدقيقة 80 ، و قبل صافرة النهاية احرز السوري خريبين الهدف الثاني ، ليحقق الهلال الفوز بهدفين دون رد و يتأهل لملاقاة التعاون في دوري نصف النهائي من المسابقة .

[youtube url=”https://youtu.be/Dm9a_OvhxrQ” width=”620″ height=”420″]https://www.youtube.com/watch?v=qPamSqQph4Y[/youtube]

 

[youtube url=”https://youtu.be/mePtJ3PiXLQ” width=”620″ height=”420″]https://www.youtube.com/watch?v=qPamSqQph4Y[/youtube]

21