بالصور : النصر يحتفي بعودة الجبرين والنجعي يجري عملية “فتاق”

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليومية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) حيث كثف المدرب باتريس كارتيرون في تدريب الليلة على الجوانب اللياقية المتنوعة من بينها تمارين بالجري مع سحب لأثقال ذات اوزان مختلفة وتمارين على مرمى صغير لزيادة التركيز في التسديد واختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب . واكتفى احمد الفريدي بتمارين لياقية وجري حول الملعب في حين تواجد عبدالله العنزي بالعيادة الطبية وحضر جانباً من التمرين .
وبعد نهاية حضر رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر والجهاز الإداري والفني والطبي واللاعبين الاحتفالية التي اقامتها الإدارة العامة لكرة القدم للكابتن عبدالعزيز الجبرين بمناسبة عودته للمشاركة في للتدريبات الجماعية كما حضرها نائب رئيس هيئة اعضاء الشرف العميد فهد المشيقح.

من جانب آخر اظهرت الكشوفات الطبية التي اجريت اليوم في ميونخ للاعب نادي النصر والمنتخب الوطني للشباب الكابتن سامي النجعي وجود ( فتاق رياضي في الجانبين الأيمن والايسر ) يحتاج معه لتدخل جراحي .
ومن المتوقع ان يجرى النجعي غداً عملية على يد الدكتورة الالمانية اولوريك ميشاويك على أن يواصل برنامجه التأهيلي الذي يمتد لعشرة أيام في معسكر المنتخب بروما .
من جانبها ثمنت إدارة نادي النصر للاتحاد السعودي لكرة القدم تكفله بكافة تكاليف العملية.
كما ثمنت دور بعثة المنتخب والجهاز الطبي لمنتخب الشباب مؤكدين على أن هذا لا يستغرب منهم تجاه لاعبي المنتخب .
والجدير بالذكر أن النجعي ضمن لاعبي منتخبنا للشباب الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم .

22