استشهد بركلة الجزاء والوقت الأصلي

القاضي: القرني تحامل علينا كثيراً وسلبنا نقاط المباراة

إداري الرياض محمد القاضي

أكد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض محمد القاضي أن تعادل فريقه مع حطين بهدف لمثله يعود لسبب سوء الطالع الذي لازم اللاعبين ,بالإضافة إلى عدم تقدير الحكم لعدد من اللقطات ,مشيراً إلى أن الحكم تغافل عن ركلة جزاء للاعب بدر الشهراني في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي من المباراة .

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين عصر الجمعة ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من منافسات دوري ركاء للمحترفين ,وقال: ” تعودنا أن لا نتحدث عن التحكيم ولكن للأسف حكم مباراة اليوم أمام حطين ظافر القرني سلبنا ثلاث نقاط مهمة ومستحقه لفريقنا “.

وتابع : ” لم يحتسب الحكم ركلة جزاء لبدر الشهراني واضحة وضوح الشمس كانت كفيلة لحصولنا على النقاط الثلاث ،بالإضافة إلى أنه لم يتردد في احتساب ركلة جزاء لحطين كان مشكوك في صحتها بنسبة 90% ” .

وأضاف: ” القرني لم يكتفي بذلك ففي الوقت اللي كان فيه فريقنا في الفورمة ونحاول تعديل النتيجة أنهى المباراة قبل نهاية الوقت المحتسب بنصف دقيقة ,بالإضافة إلى أن سقوط لاعب حطين بعد إعاقته للاعب حسام الدوسري أخذ قرابة الدقيقة دون أن يحرك الحكم ساكن ” .

وزاد: ” تعودت أن لا أتحدث عن التحكيم ولكن ما حدث اليوم يضع علامات استفهام كبيرة ،ونحتاج من الحكام التركيز أكثر لأن الفرق تعمل ولا تنتظر مثل هذه الأخطاء التي تنسف كل ما علمته وتحبط معنوياتك ” .

وفي ختام تصريحه قدم القاضي اعتذاره للجماهير مشدداً على أن الفريق حاول وقدم مباراة كبيرة ولكن الحظ عاند فقد تصدت العارضة لأكثر من هدف .

12