متجر النصر قام بطرح تذاكر لقاء الرائد

النصر يغادر إلى بريدة بدون غالب والعنزي .. وقطري يكرم عبدالغني

BCmF2olCEAAZu5-

غادرت بعثة الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر مساء يوم الجمعة إلى بريدة وذلك استعداداً للقاء الذي يجمعه مع فريق الرائد ضمن الدور نصف النهائي من مسابقة كاس سمو ولي العهد والذي سيقام على ملعب الملك عبدالله.

وشهدت بعثة النصر تواجد اللاعب المصري حسني عبدربه بعد أن وصل في ساعة مبكرة من فجر الجمعة إلى الرياض عقب فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده, كما شهدت البعثة تواجد حسين عبدالغني برغم عدم مشاركته في التدريب الاخير لشعوره بآلام في الاسنان.

وخلت القائمة النصراوية التي ستخوض لقاء الرائد من اللاعب إبراهيم غالب بسبب الاصابة حيث سيعوضه خالد الزيلعي, فيما سيغيب عبدالله العنزي للاصابة ايضاً وتقرر أن يكون متعب عسيري هو الحارس البديل.

من جانب آخر, وفر متجر نادي النصر عدد كبير من التذاكر لبيعها على الجماهير بناء على طلبهم, ويتوقع أن تشهد المباراة حضوراً كبيراً من جانب جماهير النصر التي حرصت على تدشين العديد من الحملات لتحفيز بعضهم لحضور اللقاء الهام والذي يفصل الفريق عن المواجهة النهائية.

على صعيد آخر, قدم الشاعر القطري فهد المري درعاً تذكارياً للاعب حسين عبدالغني, وكان المري قد حضر من قطر لتكريم اللاعب نظير مستوياته المتميزة هذا الموسم اضافة لزيارة مقر النادي.

10