القادسية يختتم استعداداته للتعاون ويغادر للقصيم ظهر الغد

وسط حضور الجهاز الإداري المشرف على الفريق ومدير المركز الاعلامي أحمد حصريم واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية تدريباته اليوم الخميس على الملعب الرئيسي بالنادي بقيادة المدير الفني للفريق البرازيلي هيليو دوس أنجوس استعداداته لملاقاة التعاون في القصيم بعد غد السبت ضمن مباريات الجولة العشرون من دوري جميل .

حيث انطلقت التدريبات بإجتماع المدير الفني السيد أنجوس مع اللاعبين قبل بداية التدريب، بينما احتوت التدريبات على الإحماء و الإطالات مع مدرب اللياقة جيرمي رودريجو تلا ذلك تدريبات على جمل تكتيكية و تكنيكية بقيادة البرازيلي أنجوس و اختتم التدريب بمناورة ودية طبق من خلالها السيد أنجوس الجمل التكتيكية، وشارك الحراس في تدريباتهم مع مدرب الحراس البرازيلي ماركوس أنطونيو .

وفي نفس السياق تقرر مغادرة بعثة الفريق إلى القصيم ظهر غدٍ الجمعة جواً عبر مطار الملك فهد الدولي بالدمام .

على صعيد آخر كلفت دائرة التحكيم بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم طاقم تحكيم سويسري لقيادة اللقاء في الساحة فيداي سان و مساعد أول رافائيل زيدير و مساعد ثان سلادان جوسيبوفيتش و رابع السعودي أحمد الرميخاني .

من جانب آخر قرر الجهاز الفني للمنتخب السعودي للشباب مواليد 1999 ضم لاعبي درجة الشباب عبدالمحسن بن عبدالله آل سعد ، و خليفة عادل الدوسري ، و وائل يحيى فقهي في معسكر المنتخب التجمعي الرابع بالمنطقة الشرقية يوم الأحد القادم و الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام .

9