اختتام دورة التصوير الفوتوغرافي الرياضي في نادي الشباب

بمشاركة 40 مصوراً من مختلف مناطق المملكة، اختتمت اليوم (الأربعاء) دورة التصوير الرياضي التي نظمها نادي الشباب، ضمن سلسلة دورات مجانية أعلن عنها المركز الإعلامي بنادي الشباب بمناسبة مرور 70 على تأسيس النادي.
وكانت الدورة التي قدمها المدرب المعتمد والمصور المحترف الأستاذ يوسف الدبيسي قد بدأت أمس (الثلاثاء) تحت عنوان “تجربتي في التصوير الرياضي”، وحظيت الدورة بمشاركة واسعة من قبل المصورين المحترفين والهواة، وافتتحها رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عبد الله القريني.
ويشار إلى أن حسابات نادي الشباب في تويتر واسنتغرام أعلنت سابقاً عن تنظيم أربع دورات وندوات مفتوحة وتقدم بشكل مجاني للجماهير الرياضية، في مجالات متنوعة، مثل التصوير وتصميم الشعارات الرياضية، والظهور الإعلامي، بالإضافة إلى ندوة حول الخصخصة والاستثمار في الرياضة السعودية.
ومن المقرر أن تقام عصر السبت في مقر النادي بحي الصحافة دورة “استراتيجية تنفيذ واختيار الشعار للمصممين ورواد الأعمال” والتي يقدمها المهندس محمد الغزال.
من ناحيته، أكد مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب أحمد المسعود أن هذه الخطوة تأتي لتأكيد دور الأندية في خدمة أبناء المجتمع، مبيناً أنها فكرة أتت بالتزامن مع احتفالية الشباب الذي يعيش عامه السبعين، وفي إطار الدور الاجتماعي للنادي العريق تجاه شباب المجتمع.
وأضاف: “اختيار عناوين هذه الدورات يأتي لارتباطها الوثيق بالمجال الرياضي، وحاجة المجتمع والشباب السعودي إلى التطور المستمر في كافة المجالات المحيطة بالرياضة.
وقدم النادي شكره للشركات الراعية للدورات التدريبية (مطعم كبريتو، دونر هاوس، اللمسة الأخيرة) على مساهمتها الفاعلة في خدمة أبناء المجتمع.

11