خرج عن هدوئه المعتاد

الدعيع: حوربت في الهلال حتى اعلنت اعتزالي حفاظاً على تاريخي

محمد الدعيعخرج محمد الدعيع النجم السعودي السابق عن هدوئه المعتاد وتحدث بحرقة كبيرة عن نهاية مسيرته الكروية التي امتدت لاكثر من 20 عام, حيث اتهم اطراف هلالية بمحاربته حتى اضطر اعتزال الكرة برغم قدرته على العطاء.

وأكد الدعيع في حوار مطول عبر القناة الرياضية يوم الثلاثاء أن مشكلة حدثت بينه وبين السويدي ويلهامسون المحترف السابق بالهلال, جعلته يبتعد عن التشكيلة الاساسية, حتى اصبح حارس احتياطي ثم غادر الكرة بغير رجعة.

وقال الحارس الشهير “في احدى تدريبات الهلال قام المدرب باجراء تقسيمه صغيرة, وانا اجريت ثلاث عمليات بسبب هذه التقسيمات لانها تصعب من حركتي في المساحات الضيقة, وعندما دخل في مرماي هدف قام ويلهامسون بالتلفظ علي وهو ماجعلني اخرج عن طوري معه”.

واضاف “بعد هذه المشكلة قلب جيريتس تعامله معي ولم أراه منذ مباراة باختاكور الاوزبكي, وتفاجأت من تصريحه الذي قال فيه انه نصحني بالاعتزال حفاظاً على تاريخي, وهذا كذب فهو لم يجتمع معي, وليس هو من يحافظ على تاريخي لانه ليس مدرب عالمي كما يدعي”,

وشدد الدعيع خلال حواره الفضائي على انه سمع احاديث من اعضاء شرف اننه سيصبح الحارس الثالث والثاني وحفاظا على تاريخه الذي امتد لاكثر من 20 عام قرر الابتعاد حتى لا يضيع كل مافعله في لحظة.

10